أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

د.سالم المنهالي يكشف مفاجأة كبرى حول طائرة مصر للطيران و دور الإمارات

كشف د.سالم المنهالي, أستاذ الإعلام و العلاقات الدولية الإماراتي مفاجأة خطيرة حول موضوع طائرة شركة مصر للطسران التي اختفت قبل ثلاثة أيام في مياه البحر المتوسط شمال الإسكندرية, و قالت التحقيقات الأولية أنها تحطمت و فُقد طاقمها و ركابها بالكامل, و لم تُكشف الأسباب الحقيقية للحادث حتى الآن.

المعلومات التي كشفها المنهالي خطيرة جداً و لو ثبتت صحة ادعائاته, ستؤثر بشكل كبير على العلاقات بين الشقيقتين الإمارات و مصر .

و قال د.سالم في تدوينة مثيرة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" :
قريباً ستسمعون خبر بيع شركة #مصر_للطيران وسيعلن الكفيل الإماراتي عن حزمة دعم لها على شكل استثمار وهي فعلياً عملية بيع لصالح أبوظبي للطيران.
د.سالم المنهالي يكشف مفاجأة كبرى حول طائرة مصر للطيران

و فجًرت التدوينة مواقع الإنترنت, و أثارت تساؤلات عديدة حول ما يقصده المنهالي, و هل للحكومة الإماراتية بالفعل دور في تحطيم الطائرة, و أتبع أستاذ الإعلام الإماراتي تدوينته بتغريدات أخرى شرح فيها خطة الإمارات للسيطرة على شركة مصر للطيران, حيث قال في إحداها :
أحد المطلعين يعمل في مركز سيادي بالدولة رجح لي بأن جماعة أبوظبي ربما يكون لها دور في حوادث الطيران في #مصر لكسر شركة مصر للطيران.
د.سالم المنهالي- طائرة مصر للطيران

و أضاف أيضاً :
ما يجري من محرقة للطيران المصري هو نسخة عن ما يجري في #مصر من حرائق في مراكز تجارية حيوية بهدف كسر أصحابها وبيعها للمستثمر الإماراتي.