أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

انسحاب الزمالك من الدورى العام المصرى اعتراضًا على حكم مباراة الأهلى والمقاولون يكشف سبب طرد اللاعبين

للمرة الثانية هذا الموسم، أعلن نادي الزمالك انسحابه من الدوري المصري الممتاز في بيان رسمي اعتراضا على قرارات حكام المسابقة.

وصرح نادي الزمالك في بيان رسمي أن الفريق الأبيض لن يلعب في الدوري طالما تواجد جمال الغندور على رأس لجنة الحكام في اتحاد الكرة.
وأضاف الزمالك "لجنة الحكام ترتكب أخطاء كارثية في عهد جمال الغندور لا يمكن السكوت عليها".

وأشار الزمالك في بيانه الرسمي إلى أن اللجنة غير منصفة، متهما الحكام بمجاملة الأهلي على حساب القلعة البيضاء.
وقال الزمالك: "في الوقت الذي احتسب فيه طاقم الحكام هدفا غير صحيح في مرمى الزمالك خلال مباراة مصر للمقاصة، حدث العكس أمام الأهلي".
وأضاف البيان "الحكم في مباراة الأهلي والمقاولون العرب طرد لاعبين بدون وجه حق وهو ما يشير إلى وجود نية لإهداء الدوري إلى المنافس".
ويتفوق الأهلي على الزمالك بثماني نقاط في جدول الدوري المصري.
كشف طارق سامي حكم الأهلي والمقاولون أسباب طرد أحمد مودي وأحمد علي لاعبي الأخير خلال المباراة.

أحمد مودي وأحمد علي لاعبا المقاولون العرب تعرضا للطرد أمام الأهلي في نفس الدقيقة بسبب الاعتراض على قرار طارق سامي باحتساب هدفا لماليك إيفونا.
وقال طارق سامي في تصريحات صحفية بعد المباراة "أحمد علي تلفظ بألفاظ غير لائقة ولذلك تعرض للطرد المباشر، لم يكن لفظا واحدا بل أكثر من واحد كل واحد منهم يستحق الطرد".
وأضاف "بالنسبة لأحمد مودي فهو اعترض بشكل غير لائق بعد الطرد ولذلك حصل على إنذار، بعدها استكمل الاعتراض بشكل غير لائق مع الحكم المساعد فأشهرت له الإنذار الثاني والطرد".
وأردف "بشكل عام أنا راض عن مستواي وأدائي في المباراة مقنع لي، عندما توقفت المباراة كنت أسأل اللاعبين هل يمكنهم استكمال المباراة أم لا".
وتابع "ليس لي شأن بانسحاب الزمالك أو تصريحات رئيسه".