أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

رئيس الإمارات خليفة بن زايد يبعث برقيات دبلوماسية رسمية من مكان مجهول

في مفاجأة مدوية, أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن رئيس الدولة,الشيخ خليفة بن ايد آل نهيان قد بعث ببرقيات تهنئة إلى عدد من ملوك و رؤساء و أمراء دول عربية و إسلامية بمناسبة شهر رمضان الكريم, ليس هذا فقط, بل إن الوكالة ذكرت أن الشيخ خليفة تلقى رسائل خطية خاصة بالعلاقات مع تلك الدول, و هو ما أعاد التساؤلات عن حالة الرئيس الصحية و مكان تواجده الفعلي.

و كانت الوكالة نفسها قد نشرت من قبل في أحد التقارير أن الشيخ خليفة قام بزيارة خارجية إلى أحد الدول, لكنها لم تذكر إسم هذه الدولة, و هو ما يُبقي الغموض قائماً حول وضعية الرئيس, لاسيما مع تناثر التقارير الخاصة التي تتحدث عن وضع الشيخ قيد الإقامة الجبرية لوجود خلافات بينه و بين الشيخ محمد و أنه لا يملك من أمره فضلاً عن أمر البلاد شيئاً .

فيما نشرت الوكالة امس الأربعاء أن الشيخين محمد بن راشد ومحمد بن زايد هما من استقبل حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام، لتبادل التهاني بحلول رمضان، في حين غاب رئيس الإمارات الذي يعد مكانه مجهولا.

و يبقى السؤال المُحيّر و الذي بات يتردد على معظم الألسنة في الإمارات و خارجها هو : لماذا لا يتم الإعلان بشكل رسمي عن مكان تواجد رئيس البلاد الشيخ خليفة إن كان داخل البلاد او خارجها و حالته الصحية ؟
هذا التعتيم المتعمد يثير الشكوك و يطرح العديد من التساؤلات , فهل من مجيب أو مُهتم ؟