أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

صدام حسين يتوقع إستشهاده يوم عيد الأضحى في فيديو نادر

- من منا لا يتذكر رئيس العراق السابق الزعيم صدام حسين الذي كان يحكم العراق، نعرض لكم بهذا المقال فيديو نادر تداوله ألاف النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي وهو بعنوان " صدام حسين يتوقع إستشهاده في عيد الأضحي"وهو خطاب منذ عام 2002 الذي قال فيه كثير من الكلمات قد تفهم علي أنه دعاء أن يتقبله الله كواحد من الشهداء .

  - وقال صدام حسين في الفيديو الذي مدته دقيقه ونصف هذه الكلمات " الله أكبر الله أكبر أيها الصوت الحبيب يا صوت الحبيب المصطفى وصوت بلال وأبي بكر وعمر وعثمان، وسعد وأسامة وأبي عبيدة يا آخر الرسالة وصوت التاريخ ونداء الروح لتحمل جسدي إلى حيث يريد الله ليكون طاهرًا أمينًا عطرًا وهو شهيد على ما يريد الله .. أو وهو حي شهيد بعدما قرر وأبقاه الله حيث لا راد لأمره سبحانه ونحمده على ما أراد ويريد”.

الفيديو النادر لصدام حسين متوقعا إستشهاده :


 - إقرأ أيضا: سر وصية محمد علي كلاي الغريبه لويل سميث الذي نفذها بالحرف 

- واستطرد صدام قائلا ” الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله .. الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمدل”، ثم انتقل الفيديو إلى مشهد تكبير فجر عيد الأضحى عام 2006 لحظة اعدام صدام حسين وهو يقول: ” أشهد أن لا اله الا الله .. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.” وهو ما يمثل مصادفه غريبه بين خطابه في عام 2002 و ما قبل موته عام 2006 .
- رحمة الله علي الزعيم الراحل صدام حسين الذي أعدم علي مرأي من كل رؤساء العرب فجر عيد الأضحي دون ان يتدخل أحد ووقف الجميع في دور المتفرجين .