أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

هنري كيسنجر: الحرب العالمية الثالثة على الأبواب, و إسرائيل ستحتل 7 دول عربية

هنري كيسينجر, وزير الخارجية الأمريكي الأسبق و أحد أشهر أباطرة الحكم العالمي و النظام العالمي الجديد, و الذي يبلغ من العمر 89 عاماً, أدلى بتصريحات مهمة و خطيرة في حواره مع جريدة "ديلي سكيب" الأمريكية الذي قال فيه إن الحرب العالمية الثالثة باتت على الأبواب و أكد أن إيران ستكون هي ضربة البداية في تلك الحرب, التي سيكون على إسرائيل فيها أن تقتل أكبر عدد ممكن من العرب و تحتل نصف الشرق الأوسط.

يقول كيسنجر:
لقد أبلغنا الجيش الأميركي أننا مضطرون لاحتلال سبع دول في الشرق الأوسط نظرًا لأهميتها الاستراتيجية لنا خصوصا أنها تحتوي على البترول وموارد اقتصادية أخرى ولم يبق إلا خطوة واحدة، وهي ضرب إيران وعندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتيهما سيكون 'الانفجار الكبير' والحرب الكبرى التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي إسرائيل وأميركا وسيكون على إسرائيل القتال بكل ما أوتيت من قوة وسلاح لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط.
هنري كيسنجر: الثالثة على الأبواب
و أكّد أن طبول الحرب تدق بالفعل في الشرق الأوسط, و الأصم فقط هو من لا يسمعها, مضيفاً أنه إذا سارت الأمور كما ينبغي من وجهة نظره, فستسيطر إسرائيل على نصف الشرق الأوسط.

و أشار "كيسنجر" إلى أن الشباب الأمريكي و الأوروبي قد تلقوا تدريبات جيدة في القتال في السنوات العشر الماضية, و عندما ستصدر لهم الأوامر بالخروج إلى الشوارع و محاربة تلك 'الذقون المجنونة' ( حسب تعبيره) فسوف يطيعون الأوامر ويحولونهم إلى رماد.


نهاية روسيا و إيران للأبد

يقول كيسينجر إن أمريكا و إسرائيل قد جهزتا نعشاً لروسيا و إيران و ستكون إيران هي المسمار الأخير في هذا النعش, بعد أن منحتهم أمريكا فرصة للتعافي و إحساس زائف بالقوة, بعده سيسقطان للأبد, لتتمكن أمريكا ( الماسونية) من بناء مجتمع عالمي جديد لن يكون فيه سوى حكومة واحدة تتمتع بالقوة الخارقة, و أكد أنه حلم كثيراً بتلك اللحظة.