أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بالفيديو نجل بن لادن يتوعد بإستهداف أمريكا من الداخل والخارج

هدد "حمزة بن لادن" نجل مؤسس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن بإستهداف الولايات المتحدة الأمريكية من الداخل والخارج,
وأفاد نجل بن لادن في الفيديو المعلن له من قبل مؤسسة " السحاب " الجهادية بعنوان " كلنا أسامة بن لادن " خاطب الشعب الأمريكي بضرورة رفض قرارات أصحاب القرار في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأفاد في حديثه للشعب الأمريكي بشأن الرئيس أوباما إن رئيسكم أوهمكم وخدعكم بأنه أنتصر على المجاهدين بعد أن أكرم الله عدداً من قادتهم بالشهادة.
وتابع في حديثه يجب أن تعلموا أننا المسلمين نؤمن بالله وحده وباليوم الآخر وبالحياة بعد الموت ونؤمن أن هناك جنه ونار.

وتابع أيضاً في حديثه أن أُمتنا لا تعرف الهزيمة أمة تنتصر أو تموت وأن من الواجبات دفع العدو المتمثل في اليهود الغاصبين و الصليبيين.

وهدد " حمزة  " نجل بن لادن الشعب الأمريكي في حال صمتكم عن قرارات حكومتكم تجاه البلاد الإسلامية قائلاً " نحن أٌمة تحب الموت في سبيل الله كما تحبون الحياة "

وتابع " حمزة " أنتصر الشيخ أسامة بن لادن عندما أحيا ثقافة الإنتصار في نفوس المؤمنين إنتصر عندما حطم أسطورة القوى العظمى ومزق هيبة أمريكا وأرغم أنفها في التراب , إنتصر عندما أنهى بطش أمريكا وعبثها في بلاد المسلكين دون حساب.

وأكد " حمزة " في حديثه سنظل في هذا الطريق ونستهدفكم داخل بلادكم وخارجها وذلك رداً على ما يحدث منكم في فلسطين والشام والعراق والصومال وغيرها.

وأضاف بأنه لن تنعموا بالأمن في بلادكم حتى يذوق أهل فلسطين طعمه وتأنسي بالعيش وملايين المهجرين يبحثون عن"لقمة عيش" مضى عهد الذل والإنكسار وأقبل عهد العز والإنتصار.