أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بالفيديو تعرف على المدينة العربية التى سيحدث فيها نهاية العالم

يتوقع الكثير أن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب وذلك لم يشهده العالم في الفترة الأخيرة من أعنال عنف وتخريب وعمليات إرهابية ولكن الأمر إزداد سوء بعد فوز المرشح الأمريكي " دونالد ترامب " بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ليكون الحرب الثالثة على مشارف البداية في الفترة القريبة المقبلة.
وعندما نتحدث عن الحرب العالمية الثالثة كان هناك الكثير من الأحاديث من الدعاة العرب وفي الفيديو الذي سوف نقوم بطرحه لداعية إسلامية يقوم بوصف ما سوف يحدث وفي أي مكان ستندلع الحرب العالمية الثالثة.


والمقطع الذي أنتشر في الآونة الأخيرة للشيخ المصري محمد بن عبد الملك الزغبي والذي كشف عن المدينة العربية التي ستكون على أرضها الحرب العالمية الثالثة وهي مدينة الغوطتين بريف دمشق وربما في الحدود السورية أو العراقية.

وأضاف الشيخ في حديثه أن الحرب أنها ستكون شاملة ولا يستهان بها سواء من حيث الدمار أو القتلى ولا تقارن بالحرب العالمية الأولى أو الثانية نظراً لإستخدام أسلحة دمار شامل فيها بشكل لا يستهان به, وأكد الشيح في حديثه أن بعد هذه الفتن يخرج المسيح الدجال بعد هذه الحرب بكل جوانبها وسوف يكون إنتصار المسلمين فيه متتالياً ومتسارعاً ويدخل فيها المسلمين القسطنطينية مرة أخرى بدون أي قتال.