أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

العرافة البلغارية بابا فانجا التي توقعت أحداث 11 سبتمبر لديها أخبار سيئة عن ترامب

" كذب المنجمون ولو صدقوا " مقولة أكيدة حيث أن الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب وحده, على الرغم من تصديق بعض الناس في وجود أشخاص قد أختصهم الله سبحانه وتعالى بجزء ولو صغير من هذا العلم, وسواء إختلفنا أو أتفقنا معهم فوجود بعض الفلكين أو العرافين موجود في جميع أنحاء العالم أحياناً تصدق تنبؤاتهم وأحياناً تفشل.
وتعتبر العرافة البلغارية من أشهر العرافين التي حازت على شهرة عالمية كبيرة وخاصة بعد أن صدق تنبؤها بأحداث 11 سبتمبر في عام 2001, وتوقعت أيضاً أحداث تسونامي.



وقد نشرت عدد من الصحف البريطانية الشهيرة وعلى رأسها صحيفة " ديلي إكسبريس " بعد فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أن العرافة تنبأت وأفادت أن أخر رئيس أمريكي سوف يدخل البيت الأبيض هو رئيس أسمر البشرة ومن أصول أفريقية وهذا الذي أُثار المخاوف حول وصول ونهاية ترامب قبل تسليمه البيت الأبيض يوم 20 يناير.

وتوقعت العرافة حدوث أزمات إقتصادية سوف تحدث نزاعات وخلافات بين الولايات الشمالية والولايات الجنوبية, مضيفة أن الناس سوف تُعلق اَمالهم على ترامب لكنه سوف يخذلهم  حيث بدأت تلك التنبؤات في الحدوث بالفعل بعد أن قام عدد من الشعب الأمريكي بعمل البحث الإلكتروني على الإنترنت وهو كيف تعزل رئيس ؟ , حيث وصلت معدلات البحث نحو 5 اَلاف بحث وطالبت بعض الولايات مثل كاليفورنيا في الإستقلال عن الولايات المتحدة.