أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

هل تتحقق النبوءة بزوال أمريكا خلال سنوات؟

تتصاعد مخاوف بين الساسة الامريكيين عن نهاية الأمبراطورية الأمريكية الماسونية خلال السنوات القادمة.كما تتضمن هذه المخاوف تصاعد دولة اخري في الشرق الأوسط لتسيطر علي العالم  بأكمله و تدمر أمريكا و و طفلتها المدللة إسرائيل.

و تتحدث العديد من المصادر عن مؤشرات تكاد تلامس اليقين بأن نهاية أمريكا ستحل قريبا لإرتباطها بنهاية الأنظمة التابعة لها و تشير الي صعود احدي الدول الأسلامية علي أنقاض المشروع الصهيوامريكي.و يعتبر البعض أن هذه النبوءه هي رؤية مسلمة للعالم بعد زوال أمريكا.و يعتقد البعض أن ما يحدث في الشرق الأوسط من ثوارات الربيع العربي أشارة حقيقة الي امكانيه تحقيق هذه النبوءه و بداية النهاية لأمريكا.

و تري وجهة نظر اخري أن ثوارات الربيع العربي هي بالأساس صنيعة أمريكية و ذلك لدعم الأقتصاد الأمريكي  في مواجهة الأقتصاد الصيني الصاعد بقوة حيث تشتري أمريكا النفط بابخس الأثمان و حيث تزدهر تجارة السلاح. و من المؤكد أن من يقف خلف أشتعال الأمور في الشرق الأوسط هو اللوبي الصهيوني المسيطر تماماً علي السياسة الأمريكية و التي قد تهدف الي التمهيد الي قيام دولة أسرائيل الكبري علي حسب زعمهم في ظل استغلال تردي الأوضاع في الدول العربية سياسياً و أقتصادياً و عسكرياً.