أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

عائلة القذافي تنشر فيديو له قبل موته بدقائق و يوجه رساله لبناته

- من منا لا يتذكر رحيل زعيم ليبيا معمر القذافي و الطريقة التي مات بها منذ سنوات قليلة فيما يعرف بثورات الربيع العربي وفي هذا السياق نشرت عائلة زعيم ليبيا السابق معمر القذافي تسجيلا صوتيا لأول مره عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك علي الصفحة الرسمية الناطقة بإسم عائلة القذافي وانتشر هذا التسجيل بشكل كبير و تداوله عدد هائل ، وقد صرحت عائلة القذافي بأن هذا التسجيل هو اخر رسالة قام القذافي بتوجيهها لهم وهي الوصية الأخيرة له قبل موته ، وأشار ناشروا التسجيل الصوتي بأنه قد تم تسجيله عن طريق الراحل معمر القذافي وقبل وفاته بساعات قليلة جدا ونعرض لكم وصية القذافي بالتسجيل الصوتي له بنهاية هذا المقال .

تسجيل صوتي نادر للقذافي قبل موته بساعات قليلة :

- عند سماعكم لتسجيل معمر القذافي ستجدون أنه يوجه رسالة تتضمن وصية لزوجته وابنتيه وهو يقول لهم بأنه سيموت وهو مطمئن عليهم وأنه قد ترك لهم من مال ما يكفيهم و يحصنهم في رحلة حياتهم ، وكما قلنا حيث انتشر هذا التسجيل الصوتي بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي ، وانقسمت تعليقات المتابعين ما بين مؤيدين للقذافي وما بين معارضين له ، وننشر لكم نص الرسالة التي وجهها القذافي لعائلته في التسجيل الصوتي كالتالي :



قال القذافي: " أنا أبوك يا هناء، أنا أبوك يا عائشة، أترك لكم الفخار ولا أترك لكم العار، الموت ولا العار الموت ولا العار، النار ولا العار… سأقوم هذه الليلة بعملية اقتحام حصار سرت، وقد استشهد في هذه العملية، فلا تحزني ولا تبكي، زغرتي يا هناء.. زغردي يا عائشة.. زغردي يا صفية.. إنني استشهد في معركة أواجه فيها 40 دولة ظالمة لمدة 40 عاما ".
- نترك لكم التعليق و رأيكم تجاه القذافي وهل كان يستحق ما لحق به أم لا بعد مشاهدة هذا التسجيل ؟

 التسجيل الذي يحتوي علي رسالة للقذافي :