دبلوماسي جزائري للسعودية: هذا زرع أيديكم فاحصدوه, السيسي سيغزو المملكة قريباً

تناقلت وسائل الإعلام العربية بإهتمام بالغ تغريدة الدبلوماسي الجزائري محمد العربي زيتوت التي علّق فيها على توتّر العلاقات بين المملكة و مصر, و الهجوم الضاري غير الأخلاقي الذي شنته وسائل إعلام مصرية على بلاد الحرمين وصلت إلى حد وصف خادم الحرمين بالخائن .

و انتشرت تغريدة ل "العربي" على مواقع الإنترنت بشكل كبير, أظهر فيها شماتته فيما يحدث, و الهجوم اللاذع الذي تواجهه السعودية من وسائل إعلام مصرية غير مهنية, و تتخذ "الردح" أسلوباً في التعامل مع جيرانها, و أكد الدبلوماسي أن ما يحدث هو نتيجة طبيعية لما فعلته السعودية بتمويل السيسي بعد إطاحته بالرئيس السابق محمد مرسي.

و قال "زيتوت" في تغريدته التي أثارت جدلاً واسعاً :

 كان على الذين مولوا انقلاب السيسي أن يفهموا أن من انقلب على من جعله وزيراً, يمكن أن ينقلب على من صنعه رئيسا.. سينتهي الأمر بغزو عسكر مصر للسعودية .
 و أضاف زنتوت في تدوينة أخرى:
حكام #السعودية الذين حرضوا ومولوا إنقلاب عسكر #مصر يحاولون الآن خنق #السيسي بعد تطاول بلاطجته إلى حد وصف ملك السعودية بالخائن وأثيوبيا تضحك”

السيسي سيغزو السعودية

و أكثر ما أثار الجدل في تدوينة "زيتوت" هو توقعه بأن يقوم السيسي بغزو السعودية في النهاية, و هو ما يدعو للتساؤل, هل هو مجرد استنتاج منه, أم أن لديه معلومات عن شىء ما يتم الإعداد له في السر .

زيتوت: حكام الخليج أصبحوا أسرى للسيسي 

قال “زيتوت” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” :
أصبح حكام #الخليج أسرى صنيعتهم #السيسي إن هم إستمروا في تمويله ضاعت أموالهم وهاهي ترتد ضدهم وإن هم تخلوا عنه إنهار نظامه فعجل برحيلهم

 
Disqus Comments
© copyright 2017 المحمول جميع حقوق الطبع والتعديل محفوظة ل: موقع المحمول المحمول