أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

عاجل : إختفاء إحدى الدول العربية من خريطة العالم نهائياً بعد تولي ترامب الرئاسة

لا حديث في العالم الآن عن المفاجأة الكبرى المتوقعة أن تحدث بنجاح " ترامب " المرشح الجمهوري بمنصب رئاسة الولايات المتحدة على حساب منافسته " هيلاري كيلنتون " .

وقد نُشرت الكثير من التوقعات بحدوث الكثير من القرارات الغريبة من دونالد ترامب والمعروف بالشخصية الغريبة ولكن في هذا التقرير سنرصد أغرب ما تم نشره وليس مجرد توقع ولكنه تصريح من مسؤول خطير جداً في دولة الإحتلال الصهيوني.


حيث قام وزير التعليم الإسرائيلي ورئيس حزب البيت اليهودي " نفتالي بينيت " بنشر تصريح مُثير ولكنه حقيقة لا يعترف بها العالم العربي حيث قام بتقديم التهنئة إلى ترامب بعد فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وقال إن عصر وجود دولى فلسطينية قد إنتهى.

وأكد الوزير أن كل اليهود في فلسطين المحتلة كانوا يدعموا فوز ترامب بقوة على حساب هيلاري كلينتون لأن ذلك سيعزز من العلاقة بين أمريكا و إسرائيل.

والجدير بالذكر أن ترامب قد قام بوعد " نتنياهو " خلال شهر سبتمبر الماضي أنه في حالة فوزة بالرئاسة ستعترف أمريكا بالقدس عاصمة موحدة لدولة إسرائيل.

كل ذلك يحدث و العرب في حالة من الصمت و الجميع يصدر مجرد تصريحات ولكن عند التنفيذ لن يتحرك أحد من الحكام العرب وتضيع فلسطين أمام المليارات من المسلمين والسبب هو الخوف من أمريكا و إسرائيل.