أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

مستشار ترامب يثير غضب المسلمين بأرائه عن النبي محمد و القران, فيديو

كشف موقع "لوبلوغ" الأمريكي المتخصص بتغطية قضايا السياسة الخارجية للولايات المتحدة أن مستشار الأمن القومي الأمريكي الجديد مايكل تي فلين يثير غضب المسلمين في مختلف أنحاء العالم بسبب تصريحات هاجم فيها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والقرآن الكريم.

كما كشف الموقع فى تقرير للكاتب إيلي كليفتون أن ما يسمى مجموعة 53 حاولت إقناع الرئيس ترامب التراجع فى تعين مايكل تي مستشار الأمن القومي وذلك لعدم إحترامه للإسلام وحقوق المسلمين.



حيث شن مايكل تي سابقا هجوما على النبي محمد و القران حمل فيه الإسلام مسئولية الفشل المزعوم للشرق الأوسط لدخول عالم الحداثة.



وكما قال في وقت سابق إن "الخوف من الإسلام أمر عقلاني" ونعت الإسلام بالسرطان. إلا أن بعض التحليلات التي تطرقت إلى اختيار ترامب لمستشاره للأمن القومي مرت مرور الكرام على مواقف فلين وتصريحاته المعادية بشكل سافر للإسلام والمسلمين مكتفية بذلك.

وكغيره من الغرب فإنه لا يعرف أن القران هو لكل وقت وزمان وأن السبب فى تأخر الشرق الأوسط ليس بسبب الإسلام ولكنه البعد عن تعاليم ومبادئ الدين الاسلامي . وأن القران تنزل ليخرج الأنسان من الظلمات الى النور. وأن النبي محمد جاء رحمة وهداية لكل البشر.
ولا يعرف كم المعجزات التى يحويها القران.