أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

السعودية تحذر الكويت ودول الخليج من مخطط يستهدف أمنهم

في ظل البلبة التي يُحدثها الإرهاب والجماعات الإرهابية التي تشهدها العديد من الدول العربية والغربية وما أنتشر مؤخراً من إنفجارات وإغتيالات شخصيات بارزة ومدنين  بيد الإرهاب الغاشم فقد نشرت هيئة الإنتربول العربي والدولي مواصفات تعود 13 سيارة تعود  ملكيتها للسفارة السعودية في اليمن ولقد سُرقت من اليمن ويتم قيادتها من مجهولون في دول الخليج أو دول عربية أخرى.

ووفقاً لما تم نشره من جريدة الشاهد الكويتية فقد تم وضع قائمة ومواصفات السيارات المسروقة والتيتم التبليغ عنها من قبل السلطات السعودية تحت قائمة السيارات المطلوبة لجهة الإنتربول الكويتي رداً على رسالة الإنتربول السعودي القادمة من الرياض.


والجدير بالذكر أن السيارات المسروقة من اليمن مواصفتها ذات دفع رباعي وقد سرقت في ظل الإنفلات الأمني وتدهور الأوضاع في اليمن خوفاً من تنفيذ أي عمل إجرامي وإرهابي في أي دولة خليجية أو عربية شقيقة تم التحذير من قبل السلطات السعودية وهيئة الإنتربول الدولي من هذه السيارات.

وقد أكدت مصادر أمنية أن التحذير العام من هذه المركبات والتي تحمل أرقام سعودية تجنباً لأي طارئ قد يحدث وتجنباً لأي خلل في العلاقات بين الدول العربية بسبب إستخدام هذه المركبات وخاصة في الكويت ودول الخليج.