أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بالفيديو عبد الله النفيسي يكشف المؤامرة الإيرانية لإحتلال المملكة العربية السعودية

تحدث الدكتور عبدالله النفسيي فى حوار له على قناه اليمن عن المؤامرة الإيرانية لإحتلال المملكة العربية السعودية والسيطرة عليها كاملاً.

قائلاً أن إيران تحاول الوصول الى مناطق كتيرة فى العالم وإستغلالها أما مع الخليج والسعودية فهى تريد الهيمنة والسيطرة الكاملة. وقال أن الحرب مع اليمن جزء من ذلك حيث تستخدمها إيران كمنصة للهجوم على مكة والمدينة. فالحرب فى اليمن كحرب فى سوريا بدأت محلياً ثم إقليمياً ثم انتهت عالمياً.

وأكد أن إيران تريد السيطرة الكاملة على دول الخليج والجزيرة العربية فإيران تعتبر أن الجزيرة منطقة نفوذها.
وقال أن خطه إيران لإحتلال المملكة بدأت  منذ عام 1501 حين وصل الصفويين الى الحكم فى إيران واقنع البلاط الصفوي الحاكم البرتغالي السعي الى إحتلال مكة والمدينة وتحركت الجيوش بفعل ووصلت الى جدة ولكن اضطربت الأوضاع فى البرتغال فأدي ذلك الى تراجع الجيش البرتغالي والصفوي وعدم إحتلال مكة والمدينة.

وأكد مرة أخرى أن الحرب فى اليمن ليس السبب منها هى إستغلال إيران  لموارد اليمن ولكن هى إستغلال النفوذ الإيراني فى اليمن للإنتقال الى الشمال للدخول مكة والمدينة  وإنتزاع الهالة الروحية للمملكة العربية السعودية وإحتلالها.

وتكلم بضروره التحرك السريع لحل مشكلة اليمن فحرب فى اليمن أصبحت حرب إقليمية و كذلك ضروره إنهاء نفوذ إيران في اليمن للتخلص من تهديد إيران للمملكة العربية السعودية.