أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

النسخة السعودية من باسم يوسف تظهر علي اليوتيوب وتطاول علي النظام

ظهور الطبيب المصري باسم يوسف علي شاشات الفضائيات لتقديم برنامجاً ساخراً خلال الأعوام السابقة كان سبباً مباشراً لظهور العديد من الشخصيات التي هدفها الوصول الي الشهرة عن طريق تنفيذ نفس الطريقة سواء كانت عن طريق التليفزيون او عن طريق اليوتيوب.

مواطن سعودي يقيم بالمملكة المتحدة يدعي غانم الدوسري لا يعرفه الكثير من مواطني الشرق الأوسط ولكنه بدء يتمتع بشهرة كبيرة  في إنجلترا خاصة بين العرب المقيمين هناك،يحصل غانم الدوسري علي معلومات في غاية الدقة والسرية عن الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية وينشرها من خلال فيديوهات بنفس طريقة الطبيب المصري باسم يوسف.

لا أحد يعلم حتي الأن من أين يحصل غانم الدوسري المقيم بلندن علي كل هذه المعلومات التي يقوم بنشرها علي طريقة الفيديوهات الساخرة من خلال قناته علي اليوتيوب ويسميها غانم شو ،الفيديوهات التي يقدمها غانم الدوسري تحقق نسب مشاهدة عالية جدًا خصوصًا في الأونة الأخيرة.

يهاجم غانم الدوسري النظام الملكي السعودي والأسرة الحاكمة بقوة وشراسة لم تكن معهودة من قبل علي المملكة العربية السعودية
حتي أنه يتفوه بألفاظ خارجة لبعض أفراد الأسرة الحاكمة ،فتطاول علي الملك سلمان حاكم السعودية ولقبه ب "سلمونكو"،كما أنه تطاول بشدة علي ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وأطلق عليه "الدب الداشر" وهي تعني "الصايع" باللغة العامية السعودية وهو لفظ متعارف عليه بين السعوديين.

هاجم عدد كبير من النشطاء السعوديين غانم الدوسري مشككين في كيفية حصوله علي المعلومات وطريقة إقامته في لندن ويتهموه بأنه ممول من النظام الشيعي الإيراني بهدف زعزعة الإستقرار داخل المملكة العربية السعودية ومهاجمة العائلة الحاكمة والتطاول عليها ،كما أنهم يتسائلون كيف لغانم الدوسري ان يصل لمعلومات عن نفاذ الخزينة العامة بسبب المعارك الخارجية،وكيف له ان يعلم بإختفاء تريليون ريال من وزارة المالية .