أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

موقع إسرائيلى : هذه الدولة ستقصف تل أبيب فى 7 دقائق

"لدينا إذن إلآهى بقصف إسرائيل وذلك لن يستغرق أكثر من 7 دقائق " هكذا بدأ هذا المسؤل تصريحه النارى متحدياً الأدارة الأمريكية الجديده



 موجتبى زونور المستشار السابق لقائد ما تسمى بالثورة الايرانية والعضو السابق في قوات الحرس الثوري يرى أن إيران لا تحتاج أكثر من 7 دقائق لتقصف إسرائيل، وأن إيران لديها إذن إلهي لفعل ذلك.


وأضاف - حسب ما ذكر موقع وورلد إسرائيل نيوز- إن إيران سترد في الحال بضرب إسرائيل، إذا قامت الولايات المتحدة الأمريكية بأي عمل عسكري ضدها.


وأكد الموقع الاسرائيلي أن إيران تعد قواتها للحرب، وأنها حققت تقدمًا كبيرًا في أنظمة صواريخها البالستية.


وأضاف مهدداً : “إذا بدأت الولايات المتحدة هجومًا على إيران، فسيكون الرد بالهجوم على تل أبيب”، مشيرًا إلى أن الأمر لا يحتاج أكثر من 7 دقائق لضرب تل أبيب بالصواريخ.


ولفت الموقع إلى أن “زنور” صرّح في 2015 بأن إيران لديها إذن إلهي بتدمير إسرائيل، مشيرًا إلى أنه حتى لو تخلت إيران عن برنامجها النووي، فإن ذلك لن يضعف قدرتها على اتخاذ قرار بتدمير إسرائيل، مؤكدًا على أنه حتى لو حاولت أمريكا تنفيذ هجوم محدود على إيران، فإن قاعدتها العسكرية البحرية سيطالها هجوم آخر يدمرها بصورة كاملة.


وأكد “زنور” على أن مدى الصواريخ الإيرانية يصل إلى مقر قيادة الأسطول الخامس الأمريكي في البحرين، وإلى القواعد الأمريكية في المحيط الهادئ، إضافة إلى إسرائيل، وأنها جميعًا ستكون أهدافًا للصواريخ الإيرانية إذا ارتكبت أمريكا خطأً بمهاجمة إيران.
وجاء ذلك ردا على موقف  الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” الذى فرض عقوبات جديدة على إيران بعد إجرائها اختبار لأنظمة صواريخها البالستية نهاية الشهر الماضي، وصرح “مايكل فلين” – مستشار ترامب للأمن القومي – بأن إيران على قائمة المراقبة، معتبرًا أن أنشطتها الصاروخية غير قانونية.