أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

وظيفة بمليون درهم مع حاكم دبي.. وهذه شروطها

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، عن توفر وظيفة شاغرة مرتبها يصل إلى مليون درهم، مطالبًا من تتوفر فيه الشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة بالتقدم إليها.

 ونشر الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الإثنين (27 فبراير 2017)، تغريدة بها إعلان عن رغبته في تعيين شخص يجيد صناعة الأمل والعطاء، ويؤمن بطاق<ن العربي، ولديه خبرة في انية.

أما الشروط فهي التالي:

يتقن المتقدم إليها مهارات البذل وخدمة الناس، وأن يتمتع بخبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي أو أي من الأعمال الإنسانية أو الخيرية أو التخصصية التي تسهم في إسعاد الناس.

بالإضافة إلى أن يكون المرشح مشهوداً له في مجتمعه بحسن السيرة وجمال السلوك الإنساني، وأن يكون إيجابياً ومؤمناً بطاقات من حوله من أبناء الوطن العربي، وأن يكون عمر المتقدم أو المتقدمة من 5 إلى 95 سنة، مع فتح باب التقدم لكل مواطني الوطن العربي.

وما على المهتمين إلا إرسال السيرة الذاتية عبر الموقع التالي: www.arabhopemakers.com، مع التأكيد على أن تقديم الطلبات ينتهي عند الساعة الرابعة عصر الثلاثاء حسب الوقت الذي أدرجه الموقع الرسمي لصناع الأمل العرب، مع الإشارة إلى إمكانية التعرف على التفاصيل مع أحمد الشقيري.