عاجل: أنباء عن فيروس ينتشر في الجو في مصر وتوقف العمل في بعض المحافظات

أعلنت وزارة الصحة حالة الطوارئ في العديد من محافظات الجمهورية بسبب حالة الطقس والعواصف و أنبا عن فيروس غريب وحالات إصابة متشابهه.

أعلنت منذ قليل وزارة الصحة بجمهورية مصر العربية حالة الطوارئ في كل المديريات علي مستوي الجمهورية بسبب حالة الطقس الغير مستقرة العواصف التي تضرب البلاد خاصة في محافظات الصعيد،كما أعلنت الوزارة عن عدد المصابين منذ الصباح الذي تجاوز 100 مصاب بأعراض متشابهه وهو ما يؤكد بعض الأقاويل عن وجود شئ غريب في الجو لم يستطع أحد التعرف عليه او التأكد من المعلومة حتي الأن.

صرح الدكتور احمد سيف مدير مرافق الإسعاف عن الإعراض التي إنتشرت اليوم وهي إرتفاع في درجة الحرارة ورشح شديد بالإضافة الي الكحة الشديدة ،وشدد الدكتور احمد سيف ان من يتعرض لهذه الأعراض فعليه التوجه الي أقرب مستشفي مباشرة دون تردد للتأكد من سلامته.

وفي نفس السياق أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قرار بتوقف الدراسة غدًا في كل المديريات التابعة لمحافظة أسيوط بسبب حالة الطقس الغير مستقرة بالإضافة للأعراض الغريبة التي ظهرت،كما شدد المحافظ علي ضرورة التنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وجميع المديريات والمستشفيات والإسعاف 


 
Disqus Comments
© copyright 2017 المحمول جميع حقوق الطبع والتعديل محفوظة ل: موقع المحمول المحمول