علي عبد الله صالح يجهز 400 ألف جندي من أجل السعودية

هدد الرئيس اليمني المخلوع " علي عبد الله صالح " المملكة السعودية بدعم جبهات القتال في كلاً من عسير وجيزان ونجران بما يقرب من 400 ألف جندي وضباط وصف من الذين أحيلوا و تم تسريحهم من الخدمة جراء هيكلة الجيش اليمني التي قام بها الرئيس اليمني " هادي ".

وأفاد " صالح " أن ما يصل إلى 400 الف ضابط  وجندي سيتحركون بإسلحتهم لدعم وتعزيز جبهات القتال في كلاً من جيزان وعسير ونجران على الحدود السعودية وذلك إعتراضاً على الهيكلة العسكرية الأخيرة لجيش اليمن التي قام بها الرئيس " هادي ".


ومن خلال المؤتمر الشعبي العام بصنعاء القى صالح كلمة قال فيها نحن نتجه بأسلحتنا ومدافعنا إلى جبهات القتال وأنتم تعرفون جيداً أي جبهات أقصد , إنها الجبهات مع السعودية التي تقود ضدنا تحالف بربري غاشم حاشدة معها 17 دولة معتدية وليس 14 أو 16 وفي مقدمة هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وبريطانيا.

ودعا صالح في كلمته قبائل الطوق وباقي قبائل صنعاء وباقي المحافظات اليمنية بضرورة التوجه إلى جبهات القتال على الحدود مع السعودية محذراً إياهم من الإستعراض, وتابع أن ما يحدث في اليمن اليوم من قتل المواطن اليمني لأخيه اليمني هو نتاج لمخطط قديم قد رُسم عام 1962 بعد قيام الثورة , وقال " بيجلبوهم شوية فلوس ويدفعوا لهم ويقولوا هؤلاء يمنيين مرتزقة إحنا مش مرتزقة ".

 
Disqus Comments
© copyright 2017 المحمول جميع حقوق الطبع والتعديل محفوظة ل: موقع المحمول المحمول