أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

طالب سعودي يمزق زوجته بمنشار كهربائي بمصر ويهرب لموطنه

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الإسكندرية تحت قيادة اللواء مصطفي النمر مدير أمن المحافظة من كشف غموض مقتل سيدة ليبية وتقطيع جثتها بمنشار كهربائي.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغاً عن مقتل سيدة وتمزيق جثتها فتم عمل فريق بحث بقيادة العميد هشام سليم للتحقيق وتبين من خلال البحث أن الجثة لسيدة ليبية تبلغ من العمر 32 عام ،تسكن في منطقة المعمورة وتبين من البحث أنها علي خلاف دائم مع زوجها السعودي ويبلغ من العمر 26 عام طالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى مقيم بنفس المنزل وأنهما علي خلاف دائم منذ أن تزوجها من عامين وإنجابه منها طفل يدعى على وتسفيره للخارج للسعودية، دون موافقة المجنى عليها وسابقة تهديده لأهليتها بقتلها بسبب إصرارها على طلب رؤية نجلها.

تمكن فريق البحث من التوصل لمعلومات تفيد بأن الجاني هو زوج المجني عليها عقب حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافاتهما الدائمة وقيامه بخنقها وتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائى ووضعها داخل أكياس، وقيامه بنقل الجزء السفلى للجثة بالاستعانة بإثنين من أصدقائه مستخدمين سيارة قاموا بتأجيرها،وقام الجاني بالاحتفاظ بالجزء العلوى من الجثة والذراعين داخل حقيبه بثلاجة الشقه إقامتهما، وقام بالتخلص من باقى الجثة يوم إكتشاف الحادث وقيامه بمغادرة البلاد إلى المملكة العربية السعودية بتاريخ 20/3/2017م.. عقب ارتكابه الحادث والتخلص من الجثة.

قامت مباحث الإسكندرية بالقبض علي أصدفاء الجاني وإعترفوا بمساعدته في نقل الجثة مؤكدين أنه من قام بقتلها وتمزيقها بالمنشار الكهربائي،كما قام فريق البحث بإستدعاء أخت المجني عليها وتقطن بمحافظة البحيرة التي تعرفت علي  الجثة الممزقة ،تم التحفظ على المتهمين والسيارة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.