أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

لك ان تتخيل ظهور دراكولا في مصر مصاص دماء يأكل الخيول والكلاب بالفيديو

مصاصين الدماء نسمع عنهم في الروايات القديمة والأساطير وفي الأفلام الأمريكية ونستمتع بمشاهدتها ،إلا ان الأمر إختلف في مصر عندما تصبح علي خبر ظهور مصاص دماء في إحدي محافظات مصر ،عندها يبدء الشك في الأساطير القديمة يتبدد ونظرتك للواقع تتغير.
صورة أرشيفية

أطل علينا برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي علي قناة دريم بموضوع أقرب ما يكون الي الخيال من الحقيقة،فقد أثار موضوع عن ظهور مواطن مصري في الشرقية وهي إحدي محافظات مصر ولكنه يفعل أشياء غريبة فهو يذبح الكلاب والخيول ويأكلها ويهدد أطفال القرية الصغار بذبحهم  والتلذذ بأكلهم هم ايضاً،أطلق سكان القرية عليه اسم "دراكولا الشرقية" والكل يخاف الإقتراب منه كما أنهم يخافون علي حيوانتهم الأليفة واطفالهم منه فهو يبسبب لهم الذعر أينما يتواجد،فهو بإختصار تحول الي شخص غريب الأطوار.

أوضح التقرير المذاع خلال الحلقة ان دراكولا الشرقية كان شخص طبيعي وكان يمتلك محل جزارة إلا انه تعرض لخسارة كبيرة في الفترة الماضية وبعدها أصيب بأزمة نفسية قوية تحول بعدها الي شخص غريب الأطوار ويقوم بأفعال تفزع كل من حوله.

أصيبت والدتة هذا الشخص بخيبة أمل كبيرة علي حد قولها فكبف لإبنها ان يتحول الي ذلك الشخص الذي يعاشر الكلاب جنسياً ثم يقتلها ويتلذذ بأكل أعضائها الداخلية ،فهي تمنت الموت قبل أن تري مثل هذا اليوم الذي تري فيه العار يحل عليها ويطلقون علي إبنها دراكولا ، اما والده فظهر عليه الأسي والحزن الشديد وقال كنت أتمني ان يموت ولدي قبل أن يتحول الي شخص يؤذي كل من حوله ويصبح غير مرغوب فيه علي الإطلاق.

في نهاية التقرير تم التأكيد علي ان هذا الشخص تم إيداعه مستشفي الزقازيق العام منذ إصابته بالأزمة النفسية منذ عام تقريباً ولا تقدم في حالته حتي الأن.