أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

عاجل:هاكر يخترق الخدمة الإخبارية لجريدة الوطن ويوجه رسالة مخيفة عن الجيش المصري والجريدة توضح "بالصور "

لغط كبير الأن يدور في مصر بسبب رسائل من جريدة الوطن تصل لهواتف المشتركين بالخدمة الإخبارية تفيد بتحركات للقوات المسلحة ضد السيسي والنظام الحاكم.

عدد كبير من المواطنين المصرين المشتركين في خدمة الأخبار الهاتفية لجريدة الوطن وصلتهم خبر عن قيام الجيش المصري ببعض التحركات الغرض منها قلب نظام الحكم وإستغلال وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الولايات المتحدة الأمريكية،كما جاء في الرسالة ان الإنقلاب علي الحكم جاء بتوجيهات من الفريق احمد شفيق الذي خسر الأنتخابات الرئاسية ضد الرئيس المخلوع محمد مرسي،وأكدت الرسالة أن الفريق احمد شفيق المقيم بالإمارات العربية في طريقه الي مصر .

شعور بالإستياء أصاب من وصلتهم تلك الرسالة التي وصلت لألاف المشتركين بالخدمة الهاتفية لجريدة الوطن وجاء نص الرسالة الأولي "أنباء عن تحرك لقيادات بالجيش تابعة للفريق شفيق القيام بإنقلاب عسكري"،ثم وصلتهم رسالة أخري تفيد بأن التوجيهات من الفريق احمد شفيق وأنه في طريقه الأن للقاهرة.

صرحت جريدة الوطن علي موقعها الإلكتروني أنه لا صحة من الأساس لكل المعلومات في هذه الرسالة وأن الجيش المصري لا يمكن أن ينقلب علي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي،إلا ان الصحيفة أكدت ان الرسائل وصلت بالفعل للمشتركين في هذه الخدمة بسبب إختراق الهاكرز وأنها بصدد التعامل مع الإختراق الإلكتروني.