أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

شاومي ريدمي نوت 4 مواصفات مذهلة وسعر رخيص عرض خاص, بالصور والفيديو

Xiaomi Redmi Note 4 هو واحد من الهواتف القليلة التي تجمع بين المواصفات القياسية العالية والسعر الرخيص, وهو جوال باع أكثر من مليون نسخة في 45 يوم فقط وفي بلد واحد فقط هو الهند بسبب إمكاناته العالية و رخص سعره, وهو من إنتاج شركة شاومي الصينية المعروفة, التي تُقدّم منتجات محترمة ليست مثل الشركات الصينية الأخرى.

نعرض لكم في هذا التقرير مواصفات ومميزات "شاومي ريدمي نوت " لأن المعرض الرسمي للشركة على موقع سوق.كوم قدّم عرضاً مغرياً على الهاتف في النسخة السعودية حيث يباع بسعر 651 ريال فقط للون الذهبي, و 580 ريالاً للون الأسود, رغم أنه في الصين يُباع اللون الأسود بسعر أغلى.

مواصفات ومميزات "شاومي ريدمي نوت "

- معالج كوالكوم سناب دراجون 625 ثماني النواه 2 جيجا هرتز بتقنيات تصنيع 14 نانو متر الموفرة للطاقة و بالتالي تحسن أداء البطارية, وهو نفس المعالج الموجود في سامسونج جلاكسي سي 7 برو و هواوي نوفا بلس و لينوفو بي 2 و موتو زيد اكس بلاي.

- شاشة 5.5 بوصة 1080 × 1920 بيكسل .
- كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل أفضل من الجيل السابق و الأمامية 5 ميجا بيكسل .

- مستشعر بصمة و مستشعر ريموت للاجهزة المنزلية.
- أهم ميزة في هاتف Xiaomi Redmi Note 4 هي أنه يصلح للاستخدام الشاق لفترات طويلة حيث أن بطاريته ممتازة وتدوم ربما ليومين مع الإستخدام العادي.

بالنسبة لغير السعوديين, يمكنهم شراء الهاتف عبر أحد أقاربهم العاملين أو المقيمين في المملكة, لأن العرض ممتاز والهاتف يستحق التجربة بحسب المجربين والله أعلم .

صور Xiaomi Redmi Note 4

اضغط الصورة للتكبير 

فيديو فتح صندوق شاومي ريدي نوت 4 وتقييم وتجربة الهاتف