أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

مجتهد: بن سلمان يوبّخ الجبير, وهذه خطّته للتطبيع مع إسرائيل ومكافأة للمبدع

يبدو أن تعالي الأصوات الأوروبية والأمريكية المنادية بحل الأزمة القطرية, وإنهاء حصارها قد أزعجت محمد بن سلمان, ولي عهد السعودية وحاكمها الفعلي, إلى درجة أنه وبّخ وزير خارجيته "عادل الجبير" و أبدى انزعاجه من انتصار الدبلوماسية القطرية في قضية الحصار على حد وصف "مُجتهد" المغرد الشهير.

وقال "مجتهد" المُغرّد السعودي الشهير والذي يتابعه ما يقرب من مليوني شخص على "تويتر" إن بن سلمان منزعج جداً من عدم تدعيم واصطفاف الدول الأوروبية معه في قراره بحصار قطر وموقفها الضبابي من الأزمة.

الخطوة القادمة: التطبيع مع الصهاينة, ومكافأة للمبدع

وذكر مجتهد أيضاً والكلام مازال على عُهدته وهو المعروف عنه قربه من دوائر صنع القرار في المملكة, ذكر أن وليّ العهد وجّه إلى بدء حملة على مواقع التواصل الإجتماعي للتمهيد وتهيئة الرأي العام لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني, بل إنه أعدّ مكافأة للمغرد الذي يبدع في هذه الحملة.

يُذكر أن الحملة بدأت بالفعل بل وشارك فيها موطنون سعوديّون أغلبهم كان ضدّ التطبيع, لكن المفاجأة أن نسبة كبيرة تفاعلت مع الحملة ونشرت تغريدات مؤيدة للتطبيع, وهو ما لم نستطع تحليله حتى الآن إلا من خلال القول بأنها حسابات مأجورة, فليس من شيم السعوديين الترويج لمثل هذه الحملات الفاضحة.