أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

إنقلاب جديد يهز عرش السعودية بقيادة ولى العهد محمد بن سلمان بعد الكشف عن اكبر فضيحة فى تاريخ المملكة

حملة إعتقالات واسعة تشهدها المملكة العربية السعودية عقب الإعلان عن قرارات العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز التى أصدرها اليوم,, والتى تتضمن إنشاء وتشكيل لجنة برئاسة نجله وولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان تتعلق بقضايا الفساد في المال العام وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة.

هذا وقد أكدت صحيفة سبق السعودية أن الجهات المعنية بالمملكة أوقفت عددًا من كبار المسئولين ورجال أعمال معروفين بتهم فساد مختلفة. ووفقاً لما إعلنته سبق فقد جرى إيقاف الأمير "ت . ن" بتهمة توقيع صفقات سلاح غير نظامية وصفقات في مصلحة الأرصاد والبيئة.

إضافة إلى إيقاف الأمير "و . ط" في قضايا غسيل للأموال، وإيقاف الأمير "م .ع" بتهم اختلاسات وصفقات وهمية وترسية عقود على شركات تابعة له، إضافة إلى صفقات سلاح في وزارته.

كما جرى إيقاف رجل الأعمال (و . ب) صاحب المجموعة التلفزيونية الأكبر عربيا بعدة تهم تتعلق بالفساد، وإيقاف عادل فقية وزير الإقتصاد والتخطيط بتهم الفساد وقبول الرشاوي وسيول جدة ، كما تم إيقاف (خ، ت) رئيس الديوان الملكي السابق بتهم الفساد وأخذ الرشاوي.