أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

روسيا تكشف مفاجأة بالفيديو: أمريكا تُدرّب مقاتلين من داعش لإعادة استخدامهم في هذه البلدان

كشف الجنرال الروسي "فاليري جيما سيموف" مفاجأة صادمة من العيار الثقيل, وأكدتها قنوات أجنبية بتسريبها لمقاطع فيديو تثبت صحة ما ادّعاه القائد العسكري الروسي, حيث اتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالضلوع في إعادة تدريب عدد من مقاتلي داعش المنهزمين في سوريا, وذلك تمهيداً لإعادة استخدامهم في تنفيذ مخططات معينة للإدارة الأمريكية في المنطقة.

وطبقاً لما ذكره "سيموف" فإن الولايات المتحدة سمحت بدخول 400 جندي من تنظيم "داعش" إلى مناطق خاضعة لسيطرة الأكراد, ومنها إلى القاعدة العسكرية الأمريكية الواقعة على الحدود العراقية, من أجل التدريب على عمليات خاصة, كما يظهر في الفيديو الذي حصلت عليه إحدى القنوات الإخبارية, حيث تم تسهيل عبورهم المناطق الكردية دون أي عوائق.
أمريكا-داعش

استهداف بشار الأسد

ويؤكد "فاليري" أن القوات الأمريكية تنوي استخدام هؤلاء الجنود في عمليات ضد حكومة بشار الأسد, وهو ما يوافقه فيه الجنرال "مايكل معلوف" ضيف القناة الذي قام بتحليل مقطع الفيديو, وأكد أن أمريكا ستقوم بإعادة تأهيل الجنود المهزومين, ثم إعادة تدريبهم من أجل استخدامهم لتنفيذ أهدافها في سوريا, والتي من بينها إسقاط نظام الأسد حسب قوله.

ويقدم هذا الفيديو عدد من المعلومات الأخرى الخطيرة بشأن هذه العملية, وتفاصيل مهمة عما يتم الإعداد له في 2018, يمكنكم مشاهدة الفيديو لمعرفة المزيد من التفاصيل.