U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
أخبار ساخنة

مواصفات iphone 4G ,مميزات و عيوب بالفيديو و الصور ..حصريا

مواصفات الأيفون الجديد iPhone 4 بعد الاعلان عنه رسميا بالفيديو و الصور : اضغط هنـــــــــــا
حصل موقع gizmodo على نسخة أولية كانت قد فقدت من شركة أبل و بقيت ابوعا بحوزتهم ,و قام فريق بتفكيك الجهاز تماما و التأكد أنه مصنوع ممن أبل و بالفعل وجدت كلمة و علامة أبل على مكونات الجهاز الداخلية كما سيظهر بالصور و الفيديو.
و بعد فحص الجهاز تم التعرف على امكاناته و جديده الذى كان كالتالى:
1.تم تزويد الجهاز بكاميرا أمامية لمكالمات الفيديو .
2.تم رفع دقة الكاميرا الخلفية و ادراج فلاش بها.
3.شاشة الجهاز أصبحت أصغر قليلا من ال 3GS  لكنها
اعلى دقة.
4.نظام جديد لشريحة الهاتف من نوع MicroSIM مثلما فى جهاز آيباد.
5.أزرار الجهاز مصنوعة من المعدن..و يوجد زرين منفصلين للتحكم بالصوت.
6.يوجد ميكروفون أعلى الجهاز لخفض الضوضاء الخارجية تلقائيا.
7.الجهاز محاط تماما باطار من الالومنيوم.
8.ظهر الجهاز مصنوع من مادة زجاجية او سيراميكية او بلاستيك عالى الجودة.
9.البطارية أكبر من الموجودة فى iphone 3Gs.
10.تم تزويد الجهاز بنظام التشغيل الجديد iPhone OS 4.0 و لكن قامت أبل بتعطيله عن بعد بعد فقد الجهاز ..لكن الكمبيوتر تعرف على الجهاز فعلا كأيفون و عمل محاولة Restore .
سعر iPhone 4G فى مصر :ترى كم سيكون؟
-شاهد فيديوهات للأيفون القادم iphone 4G أو iphone XXG :







صور الأيفون الجديد iphone 4G أو iphone XXG


27 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. ترى كم سعره فى مصر؟

    ردحذف
  2. البركة فى موبينيل و فودافون محتكرى الأيفون فى مصر,و طبعا سيجعلا سعره مرتفع جدا لحين انتهائهم من بيع ال3GS بالظبط كما فعلوا مع 3G عندما ظهر ال3GS .

    ردحذف
  3. انت لو سمحت فين العيوب .. ؟

    ردحذف
  4. آسف أخى الكريم ,العيوب سيتم وضعها هنا بعد ظهور الجهاز فعلا للنور يوم 7 يونيو ان شاء الله ,و كتبناها بالعنوان لأنه صعب التعديل أما عند ظهور الجهاز فسيتم تعديل الموضوع و اضافة العيوب و آراء المستخدمين باذن الله.

    ردحذف
  5. ودي اشتري واحد بس الكل يقول عنه ان عيوبه وايد والله ما يندره بس انشالله اشتري و اقولكم شلوون استعماله

    ردحذف
  6. انا اقول شنو العيوب ان لمن اي احد يمسكه من تحت بيده اليسار السيرفس اينقطع و هذا اللي انا اسمعتا بس الصراحا

    ردحذف
  7. ان شاء الله اشتري واحد الله يسهلها عليا

    ردحذف
  8. نعم صح كلام الاخ اذا مسكته من على جنب ينقطع الارسال وهذا العيب الوحيد الي اعرف غيره ما أدري

    ردحذف
  9. انا شريت واحد بس اشوف انه مو ع المدح اللي سمعناه

    وانصحكم لو تبون تشترون جهاز حلو بلاك بيري لاني بعت الايفون وشريت بلاك بيري =)

    وبس تقبلو مروري

    ردحذف
  10. بلاك بيري بولد 9800 وبس..............
    تقبلو مروري

    ردحذف
  11. معليش اسمح لي تقاًرن الـ د .. بالنسبة لي لو قالوا لي تبي 3 اجهزة بولد جديدة أآيفون بـ : البـلاك بيري بولو آيفون .. أكيد آيفـون بدون تفكيـر :( وسعره في مصر أتوقع أنه 3600 جنية يمكن مو متأكد والله تقبلوا تحيــــــــــاتي لكـــــــــم

    ردحذف
  12. منذ ظهور الأيفون لأول مرة منتصف عام 2007 و بالتحديد شهر يونيو من عام 2007 و الحديث و الجدل حوله لا ينتهى و انقسم عشاق الهواتف الجوالة الى قسمين مؤيد بشدة و معارض بقوة..فريق يضخم كل ميزة من مزايا الجهاز و يصعد بها الى السماء و يملأ الدنيا ضجيجا اذا ظهر تطبيق أو برنامج للأيفون و ان كان تافها ..و فريق يستهزىء بالجهاز و أول ما يقوله أنه جهاز بدون بلوتوث و كاميرته لا تصور فيديو ووو و يهاجمون شركة Apple لأنها تفرض سياجا حديديا حول أجهزتها و تجعلك لا تستطيع تركيب برنامج أو وضع ملف صوتى أو فيديو الا من خلالها و عن طريق برامجها ...الى آخر اساليب الجدل حول الجهاز ...

    و قد فرأت الكثير عن الجهاز قبل شرائه من هذه الآراء و كنت اميل الى الفريق المعارض للجهاز و لم أرغب فى شرائه الا أننى اشتريته يوما ما لتبدأ رحلتى مع هذا الجهاز الغريب الذى سأسرد لكم مزاياه و عيوبه ان شاء الله من وجهة نظرى بعد تجربته.

    منذ ظهور الأيفون لأول مرة منتصف عام 2007 و بالتحديد شهر يونيو من عام 2007 و الحديث و الجدل حوله لا ينتهى و انقسم عشاق الهواتف الجوالة الى قسمين مؤيد بشدة و معارض بقوة..فريق يضخم كل ميزة من مزايا الجهاز و يصعد بها الى السماء و يملأ الدنيا ضجيجا اذا ظهر تطبيق أو برنامج للأيفون و ان كان تافها ..و فريق يستهزىء بالجهاز و أول ما يقوله أنه جهاز بدون بلوتوث و كاميرته لا تصور فيديو ووو و يهاجمون شركة Apple لأنها تفرض سياجا حديديا حول أجهزتها و تجعلك لا تستطيع تركيب برنامج أو وضع ملف صوتى أو فيديو الا من خلالها و عن طريق برامجها ...الى آخر اساليب الجدل حول الجهاز ...

    و قد فرأت الكثير عن الجهاز قبل شرائه من هذه الآراء و كنت اميل الى الفريق المعارض للجهاز و لم أرغب فى شرائه الا أننى اشتريته يوما ما لتبدأ رحلتى مع هذا الجهاز الغريب الذى سأسرد لكم مزاياه و عيوبه ان شاء الله من وجهة نظرى بعد تجربته.

    ردحذف
  13. مميزات الأيفون iphone
    1. الشكل و التصميم :يعتبر iphone رقم 1 فى الشكل و التصميم و الأناقة و لا ينافسه فى هذه الميزة الا القليل من الهواتف الأخرى و من بعيد.
    2.سرعة أداء الجهاز: ميزة كبيرة فى الأيفون هى سرعةالأداء و هو تقريبا أسرع جهاز اقتنيته و السر يكمن فى بساطة نظامه و الفكرة الشهيرة (تطبيق لكل وظيفة)..حيث لكل برنامج وظيفة واحدة و الاختيارات فيه محدودة بالوظيفة فقط و بعيدا عن تعقيدات الأنظمة الأخرى مقل سيمبيان و ويندوز موبايل.
    3.سرعة تصفح الانترنت: iphone هو افضل جهاز فى تصفح الانترنت و يتفوق على كثير من الأجهزة التى تملك معالجات بضعف قوة معالج الأيفون تقريبا. و الأسرع فى التصفح و الأسهل فى التعامل حيث بلمسة واحدة يمكنك تكبير و تصغير الصفحة و عمل أى شيىء تريده و كأنك على حاسبك الشخصى..هناك دراسة تقول أن الأيفون هو أكثر الهواتف استخداما فى دخول الانترنت .
    4.استجابة الشاشة للمس:تلك هى أكبر ميزة صنعت الفارق للايفون عن الهواتف الخرى التى تعمل باللمس و أحدث الأيفون ثورة فى شاشات اللمس بشاشة من نوع capacitive ذات الاستجابة الرهيبة للمس و تقنية اللمس المتعدد الخطيرة..سرعة استجابة الشاشة للمس فى iphone هى الأعلى على الاطلاق بين هواتف اللمس حتى الآن.
    5.صوت الأيفون فى سماعة الأذن: يكاد يسبب صمم الأذن من فرط علوه ..و لكن بنقاء عالى و برنامج iPod بالجهاز هو أروع برنامج لتشغيل الصوتيات على الهواتف النقالة...الأيفون جهاز مثالى لسماع ال Mp3 .
    6.الفيديو : شاشة الأيفون تجعل لمشاهدة الفيديو شكلا و طعما آخرين.
    7.الألعاب :محبى الألعاب و أنا لست منهم سيعتبرون الأيفون الأفضل بكل جدارة فى الألعاب بقدرات الجرافيك الممتازة و الرهيبة بالجهاز و مستشعر الحركة و الاتجاه بالجهاز يجعلك لا تمل من اللعب.
    8.دعم اللغة العربية ابتداء من اصدار الفيرموير 3.0 دعما كاملا قراءة و كتابة و قوائم و هو ما لم يتوفر فى أجهزة ويندوز موبايل حتى الآن .
    9.لوحة المفاتيح الداخلية المدمجة بالجهاز هى أفضل لوحة فى جهاز يعمل باللمس لكبر الحروف و سهولة الكتابة باليد و سرعة استجابة الشاشة و حساسيتها الرهيبة.(انا شخصيا أفضلها على لوحة المفاتيح الحقيقية فى الموبايلات العادية).
    10.بالنسبة لى لأنى من هواة قراءة الكتب الالكترونية على الموبايل pdf &word أفضل جهاز للقراء بالفعل هو الأيفون ففتح كتاب عدد صفحاته 400 صفحة لا يستغرق 1-2 ثانية و تكبير و تصغير الخط يتم بلمسة واحدة بسبب خاصية اللمس المتعدد و مستشعر الحكة (الحساس) يمكنك من القراءة بالوضع الأفقى او الراسى و بطول الشاشة و عرضها بسهولة كبيرة.

    هذه كانت أهم مزايا الأيفون ن تجربتى الشخصية للجهاز و جاء دور عيوب الجهاز


    عيوب الأيفون iphone
    1.سعره مرتفع جدا بالنسبة لامكاناته الظاهرة خصوصا المفتوح رسميا و ان كان مناسبا لهاتف ذكى يزداد الطلب عليه يوما بعد يوم لكن المبالغة فى السعر قد يكون سببها فى بلادنا جشع التجار.
    2.بيع الأيفون مغلق على شبكة معينة (فودافون و موبينيل فى مصر مثلا) يسبب مشاكل كثيرة للمستخدمين من الشبكات الأخرى و حتى كسر الحماية (جيلبريك) يصدر بعد شهور من اصدار الفيرموير الرسمى ما يجعل تحديث الجهاز مشكلة كبيرة .
    3.القيود التى تفرضها Apple على iphone حيث لا يمكنك اضافة أو مسح شيىء من الجهاز الا من خلال برنامج iTunes ولا يمكنك تنصيب أى تطبيق أو لعبة او برنامج الا من خلال البرنامج نفسه و عن طريق متجر Apple للبرامج و الألعاب..هذه القيود تجعل المستخدم العادى ينفر من الأيفون و يحاول التخلص منه بأى طريقة رغم أن المحترفين استطاعوا كسر كل قيود Apple و ظهرت برامج كثيرة لتصفح الأيفون و منصات لتنصيب البرامج مثل cydia الا انها تسبب بطء الجهاز و لا يفقه المبتدىء فيها شيئا .
    4.كاميرا الأيفون: بدائية جدا و لا تدعم تصوير الفيديو(باستثناء3GS) و جودة صورها منخفضة ( 2 ميجابكسل أو 3 فى 3GS ) و لا يوجد به فلاش و بالتالى لا تصوير ليلى.
    5.بطارية الأيفون: ضعيفة و المشكلة الأكبر أنه لا يمكن استبدالها الا عن طريق الخبراء (بفتح الجهاز تماما)لأن ظهر الجهاز غير قابل للازالة مثل بقية الهواتفو عمر البطارية قصير .
    6.عدم دعم البلوتوث لنقل الملفات بين الأجهزة حيث يدعم سماعة البلوتوث فقط.
    7.نظام الأيفون رغم سلاسته و ثباته الا انه كثيرا ما يضيع تلقائيا و يفقد كل البيانات التى بالجهاز ما لم تكن قد اعددت لها نسخة احتياطية على حاسبك الشخصى.
    8.صوت الأيفون الخارجى: ضعيف جدا و لا يسمع فى الاماكن متوسطة الضوضاء(ليست مشكلة كبيرة لأن الاهتزاز قوى).
    9.صعوبة تغيير نغمات الاتصال و الرساثل بالجهاز (توجد برامج لعمل النغمات و طرق كثيرة).
    10.دعم صيغ محدودة للصوت و الفيديو حيث لا يدعم رسميا سوى امتداد mp4 فى الفيديو و mp3 فى الصوت.

    ويبقى الايفون متصدر مبيعات الجوال على مستوى العالم حالياً

    ردحذف
  14. انا ابيه زينه بــــــس

    ردحذف
  15. والله الايفون مافيه زيو انا معاي بلاك ومعاي ايفون البلاك مااستفدت منه ولا شي والحين بعته اما الايفون ياسلام

    ردحذف
  16. ayri fikon w bel iphone ks ee5etkon

    ردحذف
  17. جهاز الآي فون جهاز لا يعلا عليه جهاز في العام ولكن الآن سمعنا حديثاً بأن شركة نوكيا وقعت إتفاقية مع شركة ميكروسوفت العملاقة لتنزيل نظام تشغيل ويندوز موبايل من شركة ميكروسوفت على أجهزة نوكيا مما يجعل أجهزة نوكيا تتفوق على أغلب الأجهزة الموجودة في العالم برأيي الشخصي ولا ندري إن تتفوق على الآيفون أم لا؟، لأن نظام تشغيل ويندوز موبايل أو ويندوز فون هو نظام تشغيل متقدم جداً ويوجد به مزايا لا تعد ولا تحصى.

    ردحذف
  18. هل استطيع وضع نغمة اغنية عندما يرن

    ردحذف
  19. ياسيدي ماهو العيو اللى فيه ايش

    ردحذف
  20. اني اريد اشتري ايفون 4G شنو رأيكم فيه؟

    ردحذف
  21. I'm truly enjoying the design and layout of your website. It's a very easy on the eyes which makes it much more enjoyable for me to come here and visit more often.
    Did you hire out a developer to create your theme?
    Excellent work!

    My page; http://pokeronmap.com

    ردحذف
  22. I think everything published was very logical. However, consider this, what if you were to create a awesome headline?
    I ain't saying your content is not good, however suppose you added a title to possibly get folk's attention?
    I mean "مواصفات iphone 4G ,مميزات و عيوب بالفيديو و الصور ..حصريا" is a
    little plain. You might look at Yahoo's front page and watch how they create post headlines to grab viewers to open the links. You might add a video or a related pic or two to get readers interested about everything've written.
    In my opinion, it could make your posts a little livelier.

    Stop by my web site Taylor Swift - I Knew You Were Trouble (Kim Viera Cover)

    ردحذف
  23. I'd like to thank you for the efforts you've put in writing this site.
    I'm hoping to view the same high-grade content by you later on as well. In fact, your creative writing abilities has motivated me to get my own blog now ;)

    Here is my page: solavei

    ردحذف
  24. Hi there, I enjoy reading all of your article post. I wanted to write a little comment to support you.



    Feel free to visit my page; I Knew You Were Trouble (Kim Viera Cover)

    ردحذف
  25. Peculiar article, just what I wanted to find.

    Here is my web-site The web’s premiere DJ community

    ردحذف
  26. Pretty element of content. I simply stumbled upon your weblog and in accession capital to say
    that I get actually loved account your blog posts. Any way I will be subscribing for your feeds and
    even I success you get entry to constantly fast.


    Feel free to visit my web-site - www.leb4host.com

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة