U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
أخبار ساخنة

تقرير جلاكسى S3 من سامسونج , ما لم تعرفه عن مميزات خيالية به

أعلنت شركة سامسونج يوم الخميس الماضى رسمياً عن عملاق جديد فى عالم الهواتف الذكية , إنه Samsung Galaxy S III , و هو الهاتف الرسمى لأوليمبياد لندن 2012 .
و كانت تسريبات المواقع العة قد وضعت مواصفات الجوال التقنية كاملة للجمهور قبل إطلاقه رسمياً , و كنا قد ذكرناها تفصيلياً فى موضوع سابق وقتها , لذلك فإننا سنركز فى هذه الصفحة على المميزات الجديدة فى S3 و التى ترتكز فى تطوير السوفتوير و إضافة ميزات كثيرة سنسردها لحضراتكم فى هذا التقرير .

نبدأ بميزة الإضاءة الذكية 
هذه الميزة تهم محبى قراءة الكتب الإلكترونية و تصفح الانترنت عبر الجوال - و أنا واحد منهم - حيث أن الشاشة لن تغلق و لن تقلل
إضاءتها أبداً ما دمت تتابع القراءة , حيث يوجد مستشعر فى الكاميرا الأمامية يركز على بؤبؤ العين .
بمعنى أنك إذا كنت تقرأ كتاباً و فتحت الشاشة كاملةً فلن تغلق تلقائياً و لن تقلل الإضاءة إلا إذا أبعدت عينيك عن الهاتف .

- خاصية S Voice 

و هى خدمة شبيهة ب Siri فى هواتف أيفون , و يمكنك من خلالها إعطاء أوامر صوتية للهاتف و تستطيع الاتصال عن طريق هذه الخدمة , و البحث في جوجل ,و العديد من الأوامر .
لكن هذه الخاصية تتفوق على Apple فى بعض الأشياء منها أنه يمكنك فتح الكاميرا و التقاط صورة أو مقطع بدون تدخل يدوى إطلاقاً , و تستطيع مثلا عندما تسمع رنين الجهاز يرن بـجانب الوسادة أن تقول كلمة مثل Snooze إذا اردت النوم أكثر , أو كلمة Stop إذا استيقظت من النوم .

- خاصية الاتصال المباشر

يتصادف مثلاً أنك تكتب رسالة إلى شخص ما و بعد أن تضغط زر "إرسال " تتمنى لو أنك تتصل به مباشرة أفضل , فى جلاكسى S III كل ما عليك فعله هو وضع الهاتف على أذنك و سيتحول تلقائياً للمكالمة فوراً .

خاصية التعرف على الوجوه و دمج الصور بالمواقع الإجتماعية

- عند التقاط صورة لصديق يتم دمجها على حسابه على فيسبوك و تويتر تلقائياً بعد التعرف على وجهه .

- خاصية النوافذ المنبثقة 
إذا كنت تشاهد مقطع فيديو أو فيلم على الهاتف مثلاً و وصلتك رسالة , يمكنك تصغير الشاشة مع استمرار تشغيل الفيديو و أن تقوم بالرد على الرسالة فى نافذة جديدة ..... خاصية جديدة و متميزة فعلاً .

- تم الدمج بين واجهة أندرويد 4.0.4 و واجهة TouchWiz الخاصة بسامسونج لتعطى خيارات أفضل و تقنيات أكثر قوة .
إن شاء الله سنتابع عرض المميزات الجديدة كلما سنحت الفرصة .
7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. رائع جدااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. رائع جدااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. بس في حاجة في جلاكسي الجديد ان سامسونج اهتمت بالسوفت وير اكتر من الهادر وير في الجهاز يعني البروسيسور هو هو المستخدم في جلاكسي نوت ونفس الشاشة مع مراعاة الفارق في الحجم ونفس الرام GB1 لكن المفروض او اللي عودتنا عليه سامسوج ان ليها الخطوة الاسبق في تكنولوجيا الهواتف الذكية

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا اشتريت من كوريا جهاز سامسونج كلاكسي اني كول اس موديل SHW-M110S ومافيش فيه اللغة العربية فقط موجودة اللغة الانكليزية والكورية وانا احتاج اللغة العربية ولم اجد البرنامج المناسب اللي يعمل على جهازي ارجوك ساعدني يا استاذي الفاضل وجزاك الله خير الجزاء

    ردحذف
  5. عندى مشكله اشتريت الجهاز ومبيشحنش ده عيب اه

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة