القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التخسيس باستخدام عصير الفحم، موضة العام في العالم لخسارة الوزن

نمت الحاجة إلى خسارة الوزن و التخسيس في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وتعددت وصفات التخسيس والتي تعد مستخدميها بخسارة وزن كبير في فترة قليلة , لكن مشاكل أغلب الطرق أنها لا تناسب كل الناس، و قد تستجيب بعض الأجسام لوصفة تخسيس بينما لا تستجيب أجسام أخرى، أضف إلى ذلك العوامل النفسية و ضعف الإرادة.

و بينما خبراء التغذية في جميع أنحاء العالم يبحثون عن كل جديد قد يستخدم في التخسيس، جاءت إحدى الأمريكيات لتسلط الضوء على عصير الفحم باعتباره واحداً من أفضل العصائر التي تساعد الجسم في التخلص من السموم، وفقدان الوزن بشكل سريع و نهائي كما أنه يسبب فقدان جزئي للشهية وبالتالي يقلل كمية السعرات الحرارية التي يتناولها الجسم.

و سرعان ما انتشرت موضة عصير الفحم في الولايات المتحدة بسبب نجاحه، و انتشرت سلسلة من العصائر الطبيعية المخلوطة بعصير الفحم و التي أصبحت تباع في النوادي الصحية و المحلات و صالات الرياضة في أمريكا، ويصل سعر زجاجة العصير الواحدة إلى 10 دولار و ذلك بسبب زيادة الطلب عليه، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأصبح عصير الفحم حالياً هو المشروب الأكثر شعبية في الولايات المتحدة - حسبما صرح "إيريك هيلمز" مؤسس شركة عصائر، و تزايد الطلب عليه وأصبح مقبولاً لدى الغالبية رغم عدم كونه شهياً , و كونه يسبب فقدان الشهية أصلاً.

ما هو عصير الفحم ؟

يتكون عصير الفحم من المواد العضوية المحروقة بالإضافة إلى عصير قشر جوز الهند، وهو ما يتم معالجته للحصول على شحنة كهربية سالبة مما يؤدي إلى تخليص الجسم من السموم.

و أوضحت "آنى أتكينسون"، إحدى المدونات على مدونة معنية بالجمال والصحة، "لقد بدأ البعض في الآونة الأخيرة تناول العصير الرمادي أو "عصير الفحم"، والذي لا يبدو أنه فاتح للشهية، حيث يعد من الفحم والخضراوات لتحسين كفاءة بشرتك .

تعليقات

جدول محتوى المقال للتنقل السريع