تصنيع بيبسي و كوكاكولا في مصانع بير السلم , بالصور

    انتشرت في اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي , مجموعة من الصور الصادمة تعرض مكاناً مجهولاً يقوم فيه عدد من الأشخاص بإعادة تدوير زجاجات بيبسي و كوكاكولا القديمة و تنظيفها و ملء تلك الزجاجات بمادة من صنعهم تشبه مشروبات بيبسي , و من ثم إعادة إغلاقها بواسطة جهاز يدوي كما ستشاهدون في الصور التالية .
    و تظهر الصور أشخاص يقومون بجمع أغطية الزجاجات و الزجاجات الفارغة , ثم غسلها جيداً لتبدو كالجديدة , و من ثم إعادة تغليف البالي منها , و ملئها بالسائل المعد من قبل .

    و يختلف ناشرو تلك الصور حول مصدرها و في أي بلد يوجد هذا المصنع البدائي الذي يزيف منتجات بيبسي و كوكاكولا ,, و يبدو من مظهر الأشخاص في الصور أنهم من دولة عربية ربما هي مصر بحسب أغلبية المعلقين .

    قد يعجبك دراسة فرنسية تكشف سر تركيبة بيبسي و كوكاكولا و احتوائها على الخمر , بالمصدر

    لكن بعض المعلقين يقولون أن الصور من دولة في آسيا , ربما الهند , لكن إحدى تلك الصور المكتوب عليها كلمة بيبسي باللغة العربية قد تنفي هذا الافتراض تماماً و هي الصورة التالية .


    المهم أن هذا المصنع السري موجود بالفعل , و نحذر زوارنا من تلك المواد المغشوشة , حيث ننصح بالإبلاغ عن أي مشروب من تلك المشروبات حال وجدت تغيراً أو اختلافاً في طعمه عن المعتاد.
    و نترككم الآن مع تلك الصور : 




    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق