رجل سعودي يتقابل مع سارقه بعد 5 سنوات من الهروب .. فماذا فعل ؟

    - ماذا ستفعل اذا كنت استأمنت شخصا وسرقك فتقابله بعدها ب 5 سنوات كامله بعد أن تعذر الوصول اليه في السابق ؟ هذا حدث بالفعل مع رجل سعودي سرقه رجل وهرب وفقد الأمل أن يجده و لكن حدثت المقابله بعد 5 سنوات واجتمعا سويا !
    - السرقه منبوذة فى الاسلام وكل الديانات والمجتمعات سواء العربية أو الغربية وحدها في دين الاسلام هو قطع اليد التي سرقت وذلك لعظم هذا الجرم و هو حد قاسي جدا لردع أى شخص يريد أن يتلف مال الاخرين او يروعهم وهو من الانصاف لكي نعيش في امان وسلام دائم
    يتقابل مع سارقه بعد 5 سنوات !

    - نتعرف اليوم علي قصه عرضت ببرنامج " المسامح كريم " لجورج قرداحي لرجل سعودي استأمن شخص أخرعلي ماله وشركاته واعتبره صديقه ليستغله هذا الشخص ويخون الامانه ويسرقه ويهرب و خسر هذا الرجل السعودي جراء تلك السرقه  اموالا كثيرة جدا واصبح مدانا بمبالغ كبيرة لاصحاب الصفقات المبرمة معه بعد ان ذهب هذا اللص بثروة كبيرة من وراء ذلك الرجل السعودى .

    -و بعد ان عاد هذا الرجل السارق الى رشده  واستفاق ضميره وأراد ان يرد الحق لصاحبه الذي سرقه قبل 5 سنوات ما كان له الا ان يلجأ الى برنامج مثل المسامح كريم ليقابل المسروق ، تري ما هو رد فعل الرجل السعودي الذي تمت سرقته تجاه هذا السارق بعد 5 سنوات من الواقعه  ..
    الأفضل أن تشاهدوا هذا الفيديو المؤثر لتلك المقابله و تحكموا بأنفسكم :



    شارك المقال
    Unknown
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق