صحفية بريطانية : الرجال العرب يرون نساء أوروبا " قمامة بيضاء "

    في تقرير نشرته جريدة " Daily Mail " قالت الصحفية البريطانية "كيتي هوبكنز" إن الرجال العرب يرون النساء الأوروبيات مجرد " قمامة بيضاء " أو قمامة من البيض , بحسب تعبيرها , و أنه لا كرامة أو اعتبار لحقوق المرأة في أعين بعض العرب , و هذا يُعد أهم أسباب التحرش بالنساء في كل من ألمانيا و انجلترا أثناء احتفالات رأس السنة .
    و شنت الصحفية البريانية المعروفة بعنصريتها الشديدة و اتخاذها دائماً مواقفاً معادية للاجئين , العرب و المسلمين بالتحديد , شنت هجوماً شديداً على الرجال العرب , و اتهمت المهاجرين العرب بتعمد ارتكاب جرائم عنف جنسي تعبيراً عن غضبهم بسبب أوضاعهم التي يرتى لها .
    تقول "هوبكنز" :

    "لا اعتبار أو كرامة للمرأة الأجنبية في أعين بعض الرجال العرب والمسلمين، ولهذا تعرضت فتياتنا للتحرش في روكديل وأوكسفورد ولهذا اغتصبت الألمانيات في كولونيا."
    و كان  طلاب جامعة برونيل البريطانية قد سجلوا تضامنهم مع الطلاب السوريين حينما غادروا قاعة الاحتفالات بالجامعة احتجاجاً على حضور كيتي هوبكنز , التي كانت قد وصفت المهاجرين ب "الصاصير" و "المتوحشين البربريين الذين ينتشرون مثل الفيروس" .

    و لم تكتف "كيتي" بذلك , بل إنها واصلت سخريتها من المهاجرين السوريين الذي يغامرون بحياتهم في البحر من أجل الوصول إلى أوروبا , و استنكرت عليهم ذلك قائلة إنهم ينتظرون أن نفتح لهم بيوتنا و مطابخنا و أن نتعاطف معهم , و هو ما لن يحدث .
    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق