بالفيديو ..... اكتشاف الكائنات الفضائية حقيقة .....!

غالباً لا يوجد احد فى هذا الزمن يعرف قصة ( روزويل ) التى أصبحت مُنتشرة فى كل مكان سابقا، والتى تُعتبر – بدون شك – المبعث الرئيسي لكل أفلام الخيال العلمي الامريكية التى تتعلق بغزو كائنات فضائية لكوكب الأرض من خلال اطباق طائرة ..
أولاً : اصل القصة 
فى العام 1947 – بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية بعامين – ، سقط على مدينة روزويل ( إحدى مُدن ولاية نيو مكسيكو ) جسماً غريباً أثار ضجة مُروّعة سببت الذعر وسط الأهالى .. وما هي إلا دقائق معدودة ، وكانت وحدات الجيش الامريكي تنتشر فى المدينة ، وتُحوّلها لثكنة عسكرية بكل معانى الكلمة ، وفرضت حظر للتجوال على الاهالي ، وأصدر الجيش تعليمات مُشددة أنه سوف يُطلق النار مُباشرة على أي مواطن يخرق حظر التجوال بدون أي تحذيرات مُسبقة !
الحكومة الامريكية قامت بتغطية جميع الاخبار حول هذا الجسم ، وفرضت سرية مُطلقة عليه وتعاملت معه على مدى عشرات السنين باعتباره مُجرد ( منطاد لدراسة الطقس ) 

الاعلان الأول عن اكتشاف كائنات فضائية

تم الكشف تدريجياً بواسطة صحفيين استقصائيين أكفاء أن ماسقط على روزويل كان طبقاً طائراً يحتوى على بعض الجثث الغريبة لمخلوقات غير أرضية .. وظلت الحكومات الأمريكية مُلتزمة الصمت ، إلى أن جاءت اللحظة التى قلبت كل الامور رأساً على عقب ، وتم الكشف عن شريط فيديو يُسجل عملية تشريح إحدى هذه المخلوقات الفضائية ، فى مُنتصف التسعينيات من القرن الماضي ، قام بتسريبه طيّار أمريكي مُتقاعد ..

بعد الكشف عن هذا الشريط واعلان خبراء من شركة كوداك ان المادة الفيلمية للشريط تعود فعلاً إلى الأربعينيات ، والاستعانة بخبراء من هوليود أكدوا صعوبة ان يكون هناك خدع سينمائية في هذا الشريط القديم .. قامت الدنيا ولم تقعد فى الولايات المُتحدة ، وانهال الرأي العام كله بالنقد القاسي على الحكومة الامريكية ، لدرجة أن الرئيس الامريكي وقتها ( بيل كلينتون ) كان فى زيارة رسمية لإيرلندا الشمالية ، وتحدث إلى الشعب الامريكي حول هذا الموضوع قائلاً :

( على حد علمى ، لم تصطدم سفن فضائية بمدينة روزويل فى العام 1947 ، ولو كان هذا حدث بالفعل ، وأن القوات الجوية احتفظت بجثث للمخلوقات الفضائية .. فإنهم لم يطلعوني بالأمر إطلاقاً ! )
و استمر نفي الحكومات الامريكية وإلتزامها بالصمت المُطبق حتى يومنا هذا .. على الرغم من خروج عدد من علماء الفضاء الأمريكيين مثل ( كارل ساجان ) ، الذى قال أن ماسقط على روزويل كان بالفعل طبقاً طائراً ( غير أرضي ) وان الحكومة الامريكية قامت بالتعتيم الكامل على هذا الموضوع ؛ لأنه ساهم بقدر هائل فى دفع التكنولوجيا والتطور الصناعي الامريكي ، لما يملكه من تقنيات حديثة كانت وقتئذ غير مسبوقة لأي بلد فى العالم..

هل سقط طبق طائر بالفعل فى روزويل وبداخله مخلوق فضائي أخضر اللون ؟ .. ولماذا كل المخلوقات الفضائية خضراء اللون ؟! .. والأهم ، لماذا تسقط كل الاطباق الطائرة فوق أمريكا دون غيرها من دول العالم ؟! .. وإن كانت كل دول العالم تقريبا – حتى الدول العربية – شهدت ظهور الكثير من الأطباق الطائرة فوق مجالاتها الجوية ..
اليك بعض الفيديوهات التى توضح تشريح كائن فضائى
الفيديو الاصلى 
فيديو اخر( هذا الفيديو قد يكون مرعبا )

التعليقات

الاسم

أخبار السعوديه,664,أخبار السياسة,805,أخبار العالم,382,أخبار العرب,485,اخبار الفن,5,أخبار الموبايلات,252,اخبار تكنولوجيا الصناعات,33,أخبار مصر,7,اخبار و عروض شبكات المحمول,62,أخبار-الاقتصاد,16,أخبار-الإمارات,28,أخبار-الرياضة,66,أخبار-الكويت,1,أخبار-قطر,25,أخبار-مصر,263,أسعار الموبايلات,73,اطفال,3,أندرويد,23,ايباد iPad,21,أيفون iPHONE,110,بلاكبيرىBlackBerry,9,بيع و شراء الموبايلات المستعملة,4,تاريخ,1,تحليلات-سياسية,13,تربية,3,تقارير-Infinix,1,تقييمات الموبايل,57,ثقافة-عامة,66,حوادث وقضايا,3,سامسونج SAMSUNG,68,سونى اريكسون Sony Ericsson,21,شروح و حلول مشاكل iPhone و iPad,11,طب و صحة,152,عيوب الموبايلات,7,غرائب العالم,47,مشاكل الموبايلات,6,معجزات القرأن,3,معلومات,27,معلومات-نصائح-عامة,65,مقارنة الموبايلات,4,مقالات حرة,15,منوعات,20,منوعات وغرائب,56,نصائح قبل الشراء,9,نوكيا Nokia,58,HTC,45,LG,4,Oppo,4,Xiaomi,1,
rtl
item
المحمول: بالفيديو ..... اكتشاف الكائنات الفضائية حقيقة .....!
بالفيديو ..... اكتشاف الكائنات الفضائية حقيقة .....!
http://3.bp.blogspot.com/-Dr0TVBxqvE4/VqF3R9DGISI/AAAAAAAAAQk/_RqbR6Liy6g/s640/images%2B%252818%2529.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-Dr0TVBxqvE4/VqF3R9DGISI/AAAAAAAAAQk/_RqbR6Liy6g/s72-c/images%2B%252818%2529.jpg
المحمول
https://www.mahmul.com/2016/01/blog-post_22.html
https://www.mahmul.com/
https://www.mahmul.com/
https://www.mahmul.com/2016/01/blog-post_22.html
true
7695058967959845175
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore تعليق Cancel reply Delete من الرئيسية PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU أقسام المدونة أرشيف بحث ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy