U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
آخر الأخبار

الحل الأمثل للتخلص من الكيماويات والمبيدات الموجودة في الخضار والفاكهة

التخلص من الكيماويات الموجودة بالخضار والفاكهة مشكلة تواجه ربات البيوت ويبحثن عن طريقة للقضاء على الكيماويات الموجودة في الخضار والفاكهة من أجل طعام صحي واَمن ومفيد للأسرة.

وفي أربع خطوات يمكنك أن تتخلص من المواد الكيماوية الموجودة في الطعام المتوفر في الأسواق وهذه الخطوات أثبتت قدرتها على التخلص من الكيماويات والمبيدات الحشرية.


الخطوة الأولى:
إختار من الفواكه ما هو صغير الحجم فهو يكون أقل من حيث كمية المواد الكيميائية التي تشربها فتخيل أن لديك ثمرتين إحداهما وزنها 10 كيلو والأخرى صغيرة لا تتجاوز نصف كيلو فمن أخذت من السماد الكيماوي أكثر؟.. دون أدنى شك الأكبر حجماً ولذلك دائماً يتم إختيارك من ثمار الخضروات والفاكهه ماهي أصغر حجماً.


الخطوة الثانية:
 إختار من الفواكه والخضروات ما هو ذكي في الرائحة وما فيه رائحة الثمار الأصلية فمثلاً إذا كان لديك نوعين من الطماطم وكلاهما صغير الحجم فعليك أن تختار من لها رائحة أقوى وأفضل وذلك لأن الخضروات التي تنمو بواسطة السماد الكيماوي تنمو بسرعة وتكون خالية من الإنزيمات والخمائر الطبيعية الموجودة في الثمرة والتي تعطيها الرائحة أما التي تنمو بصورة طبيعية فتتكون فيها الخمائر والإنزيمات بشكل جيد وهي التي تعطيها الرائحة الذكية للثمرة.

الخطوة الثالثة:
يتم نقع كل الخضار والفاكهة بالماء والملح لمدة 10 دقائق فقط ولا تزيد عن ذلك فهذا يخلصها من المواد الكيمياوية المضافة لها أثناء الزراعة أما إذا تم نقعها أكثر من 10 دقائق فإنها تبدأ بقدان الفيتامينات الموجودة فيها.

الخطوة الرابعة والأهم:
أن تقول "بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم" ثلاث مرات.   
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة