تأكيد مواصفات جلاكسي S7 النهائية, ضد الماء فعلاً, صور و فيديو

    قبل أربعة أيام فقط من الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج الجديد Galaxy S7, ظهر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يستعرض نسخة من الهاتف S7 باللون الأسود و يعرض مواصفاته بالتجربة.

    و رغم أن الصور المسربة في وسائل الإعلام قبل فترة مشابهة لما تم نشره بالفيديو, إلا أن هذا المقطع يؤكد بشكل نهائي بعض من المواصفات و الإضافات الفنية في جلاكسي S7 قبل إصداره في الأسواق بأيام قليلة.
    مواصفات جلاكسي S7-galaxy

    الميزة الأهم التي تم تأكيدها,هي أن S7 سيكون مقاوماً للماء (ضد الماء) , لكن لم يتم تحديد ما إذا كانت سامسونج استخدمت تقنية IP67 أم IP68 و الفرق بينهما أن  IP67 يمكن للهاتف أن يقاوم الماء لمدة نصف ساعة و على عمق 1 متر, لكن IP68 يتحمل عمق أكبر و وقت يتم تحديده بواسطة المصنّع .



    و فيما يخص الكاميرا, فقد تم التأكد من أنها ستكون بدقة 12 ميجابكسل .
    و قد أعادت سامسونج منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD و الذي كان يمثل عيباً في الجيل السابق, لذلك فقد استمعت الشركة الكورية لعملائها و أعادت منفذ البطاقات الخارجية .
     مواصفات جلاكسي S7 النهائية

    و بالنسبة للبطارية, فقد تم رفع قوتها من 2550 م.أ إلى 2800 ملي أمبير, فيما لن تكون قابلة للإزالة بواسطة المستخدم, و لا يتوقع أن تكون تلك الميزة موجودة أصلاً في أي من الأجيال القادمة .

    و كما يظهر في مقطع الفيديو التالي, يقوم المطور بعرض سوفت وير جلاكسي S7 الجديد و واجهة المستخدم الجديدة , مع النسخة الأخيرة من نظام التشغيل أندرويد 6.0 .

    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق