بالفيديو: أقوى رد سعودي على إيران, الجبير يأسر قلوب العرب بهذه الكلمات

    عادل الجبير وزير الخارجية السعودي, اعتبرته جريدة نيويورك تايمز واحد من ضمن أقوى 4 شخصيات يتحكمون في قرارات المملكة العربية السعودية, و قد أثبت الجبير أنه يستحق أن يكون في هذا المكان فعلياً بعد أن قام في 4 دقائق فقط و بكل هدوء و رزانة أن يلقن القنصل الإيراني درساً سياسياً لن ينساه.

    و قد رد وزير الخارجية على اتهامات إيران لبلاده بتمويل الإرهاب كما زعم قنصل إيران أن السعودية لها يد في أغلب العمليات الإرهابية حول العالم, حيث أفحم القنصل افيراني تماماً و بكل هدوء حيث قام بتفنيد كل ما ادعاه, ثم رد عليه و حول الدفة متهماً إيران بالتمويل الفعلي للإرهاب حول العالم و ساق له عدة أدلة كما ستشاهدون في الفيديو.
    و قد حاز مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الجبير و هو يرد على المدعي الإيراني على إعجاب الملايين من المتابعين, ليس في المملكة وحدها, بل في كافة الدول العربية مثل مصر و دول المغرب العربي, بالإضافة طبعاً إلى دول مجلس التعاون, و انهالت التعليقات التي أثنت على فطنة و ذكاء و رزانة الجبير و أنه صار أفضل وزير خارجية عربي في الوقت الحالي.

    جدير بالذكر أن الجبير جاء في هذا المنصب خلفاً لسعود الفيصل, أقدم وزير خارجية في العالم كله بعد وفاته, و أثبت استحقاقه للمنصب بالفعل . نترككم مع المقطع الجميل .

    شاهد الفيديو الرائع

    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق