تغريدات عادل إمام الساخرة من السعودية التى أثارت ضجة فى الشارع السعودى

    شن الممثل المصرى عادل إمام هجوماً لاذعا على النظام السعودى بعد أن  توقف عن الإعانات التى يقدمها لمصر , و قام بالإعتراض  على هذا لأمر بطريقة ساخرة  عن طريق سلسة تغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" .

    و ذالك على هامش  الخلاق السياسى الذى دار بين مصر و المملكة المثمل فى رفض مصر المساهمة مع التحالف  السعودي فى   الحرب على  اليمن , و وصل  الأمر الى مغادرة السفير السسعودى لمصر .
    و اتجه بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بسخرية أن قنوات سعودية لم تعد تعلن عن برامجها و افلامها بالتوقيت المصرى كما كان فى السابق .

    * وعلق عادل إمام " شكرا لخادم الحرمين بس باردو مش هنحارب عشانكم و للكعبة رب يحميها من خادم الحرمين "


    جاء ذالك بعد التدهور فى العلاقات بين السعودية و مصر بعد رفض الأخيرة مشاركة السعودية بقوات  برية فى المناطق السعودية الحدودية  .
    و أكمل * " و فجأة بعد ما ورانا السفير السعودى عرض أكتافه و سافر من مصر الدنيا مطرت و الجو بقى باريسى و ياما نسانا الهوا و رمانا اة و رمانا ياليل يا عين " .


    و علق على طلب السعودية : * " هو احنا خلفنا الجماعة بتوع البترول و نسيانهم عشان نروح نحارب الجماعة الغلبانين فى اليمن دة ربنا على الظالم و يمهل ولا يهمل "

    و استمر الفنان عادل امام فى النقد و السخرية اللاذعين من  موقف السعودية  بمطالبة مصر مشاركتها فى  الحرب على اليمن عبر "تويتر" حيث غرد :

    " اللى يشتريك برزاية يبيعك بفولالاية " !

    و أستمر ساخراً :

    " احنا ناكل رز اة نحارب لا هو مش للكعبة رب يحميها ولا انا غلطان لا مؤاخذة "

    لم يتوقف الأمر الى هذا الحد إلا إنه صرح بعدت تغريدات اخرى كلها سخرية من موقف السعودية تجاة مصر برفضعا مشاركتها الحرب معها على اليمن مثل :






    شارك المقال
    Unknown
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق