ترامب يبدأ وعوده ضد المسلمين..ويمنع مواطني 7 دول عربية من الهجرة إلى أمريكا

ومن المتوقع ان يصدق الرئيس الامريكي الجديد على عدد من الأوامر الرئاسية تتعلق بالهجرة وامن الحدود في الايام القليلة المقبلة.

ومن المرجح ان تشمل الاجراءات الجديدة اخضاع القادمين الى الولايات المتحدة من 7 من الدول ذات الغالبية المسلمة في الشرق الاوسط وافريقيا الى “تدقيق مشدد”، مما سيقيد الى حد بعيد قدرة اللاجئين على الوصول الى الولايات المتحدة.

جيث من المتوقع أن يعلن ترامب في موعد لاحق من الاسبوع الحالي عن قيود على هجرة ودخول مواطني 7 من الدول الافريقية والشرق اوسطية، وهي سوريا والعراق واليمن وايران وليبيا والصومال والسودان.

ونقلت وكالة رويترز عن خبراء في شؤون الهجرة قولهم إن احد القرارات التي سيوقع عليها ترامب سيمنع اصدار تأشيرات الدخول لكل مواطني هذه الدول.

ومن المرجح ايضا ان يأمر ترامب بمنع بعض اللاجئين من القدوم الى الولايات المتحدة حتى يتم تشديد عملية تدقيق خلفياتهم.

ويقول مراسل بي بي سي في العاصمة الامريكية ديفيد ويليس إنه من المرجح ان تشعر المنظمات الحقوقية وتلك المعنية بشؤون المهاجرين بالغضب الشديد ازاء اجراءات ترامب.

فقد قالت تريتا بارسي من المجلس الوطني الايراني الامريكي إن “دونالد ترامب يوشك ان يفي بأكثر الوعود تمييزا وخزيا التي قطعها على نفسه اثناء حملته الانتخابية.”

ومضت للقول “فقد دعا الى فرض حظر على قدوم المسلمين الى الولايات المتحدة، وها هو يتخذ الخطوات الاولى لفرض مثل هذا الحظر. هذا الامر لا يمكن ان يمر، فالشعب الامريكي افضل من ذلك.”

وكان ترامب دعا اثناء حملته الانتخابية الى حظر دخول المسلمين الى الولايات المتحدة “حتى يتبين لنا ما يجري” على حد تعبيره آنذاك، من اجل حماية الامريكيين من الهجمات التي ينفذها جهاديون.

ولكن ترامب ومرشحه لمنصب وزير العدل، جيف سيشنز، قالا بعد ذلك إن القيود سيجري تركيزها على تلك الدول التي قد يشكل المهاجرون منها تهديدا، وليس حظر مجاميع دينية بأسرها.

التعليقات

الاسم

أخبار السعوديه,665,أخبار السياسة,806,أخبار العالم,382,أخبار العرب,485,اخبار الفن,5,أخبار الموبايلات,252,اخبار تكنولوجيا الصناعات,33,أخبار مصر,7,اخبار و عروض شبكات المحمول,62,أخبار-الاقتصاد,16,أخبار-الإمارات,28,أخبار-الرياضة,67,أخبار-الكويت,1,أخبار-قطر,25,أخبار-مصر,263,أسعار الموبايلات,73,اطفال,3,أندرويد,23,ايباد iPad,21,أيفون iPHONE,110,بلاكبيرىBlackBerry,9,بيع و شراء الموبايلات المستعملة,4,تاريخ,1,تحليلات-سياسية,13,تربية,3,تقارير-Infinix,1,تقييمات الموبايل,57,ثقافة-عامة,66,حوادث وقضايا,3,سامسونج SAMSUNG,68,سونى اريكسون Sony Ericsson,21,شروح و حلول مشاكل iPhone و iPad,11,طب و صحة,152,عيوب الموبايلات,7,غرائب العالم,47,مشاكل الموبايلات,6,معجزات القرأن,3,معلومات,27,معلومات-نصائح-عامة,65,مقارنة الموبايلات,4,مقالات حرة,15,منوعات,20,منوعات وغرائب,56,نصائح قبل الشراء,9,نوكيا Nokia,58,HTC,45,LG,4,Oppo,4,Xiaomi,1,
rtl
item
المحمول: ترامب يبدأ وعوده ضد المسلمين..ويمنع مواطني 7 دول عربية من الهجرة إلى أمريكا
ترامب يبدأ وعوده ضد المسلمين..ويمنع مواطني 7 دول عربية من الهجرة إلى أمريكا
https://2.bp.blogspot.com/-WlXXw9HTS_Q/WIj0Rk1BmDI/AAAAAAAAAlc/WeDIINvJYLcLBxs3mapZdbpwyRE0lC6-gCLcB/s400/ta.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-WlXXw9HTS_Q/WIj0Rk1BmDI/AAAAAAAAAlc/WeDIINvJYLcLBxs3mapZdbpwyRE0lC6-gCLcB/s72-c/ta.jpg
المحمول
https://www.mahmul.com/2017/01/Trump-prevents-Arabs.html
https://www.mahmul.com/
https://www.mahmul.com/
https://www.mahmul.com/2017/01/Trump-prevents-Arabs.html
true
7695058967959845175
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore تعليق Cancel reply Delete من الرئيسية PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU أقسام المدونة أرشيف بحث ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy