صحيفة لبنانية: إغتيال السيسي مقابل 200 مليون دولار - موقع المحمول

صحيفة لبنانية: إغتيال السيسي مقابل 200 مليون دولار

3 أبريل 2017|| آخر تحديث: | 2:23 ص

العديد من الحكام العرب إنتهت حياتهم بالإغتيال في الستينات والسبعينات نذكر منهم الملك فيصل ال سعود ولكن منذ الدخول في الألفية الثالثة لم يحدث ان تم إغتيال أحد حكام العرب .

تقريراً صحفياً نشرته جريدة الديار اللبنانية واسعة الإنتشار تؤكد ان هناك مخطط قطري بقيادة تميم ابن حمد لإغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن طريق خلية من الإخوان المسلمين الذين لم يتم القبض عليهم داخل الأراضي المصرية حتي الوقت الحالي.
أكدت الصحيفة ان المخطط من تديره هي المخابرات القطرية بتعليمات من تميم ،وان الفريق المنفذ للخطة يتكون من خلية إخوانية غير نشطة موجودة بمصر وينضم إليها عدد من الضباط المصريين ولم توضح الصحيفة إن كانوا ضباط قوات مسلحة أم أنهم ضباط شرطة.

وضحت الصحيفة أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي علي علم بالمخطط القطري وأنه بلغ الأمير تميم عن طريق وسيط أنه إن لم يكف عن فعل مثل هذه الأمور الصبيانية سوف تكون ردود الفعل قاسية جداً.

المخابرات الأمريكية علي علم بكل تفاصيل الخطة القطرية وحذرت الأمير تميم من عواقب وخيمة من هذه الفعل،إلا ان المخطط لا يزال مستمر بسبب ضعف الضغط الأمريكي علي قطر "علي حد قول الصحيفة".
أما عن القيمة المادية لتنفيذ الخطة القطرية فقد أكدت الصيفة ان المخابرات القطرية رصدت مبلغ 200 مليون دولار لفريق التنفيذ المكون من الخلية الإخوانية والضباط المصريين.


المصدر:جريدة الديار اللبنانية

صحيفة لبنانية: إغتيال السيسي مقابل 200 مليون دولار Rating: 4 Diposkan Oleh: احمد بخيت