عاجل| راديو إسبانيا: إقالة لوبتيجي خلال ساعات, وتعيين هذا المدرب بديلاً له

28 أكتوبر 2018|| آخر تحديث: | 9:14 م

في تطور سريع لأحداث مباراة الكلاسيكو التي انتهت بفوز برشلونة بخماسية مهينة على ملعب كامب نو, أعلنت إذاعة "أوندا سييرو" الإسبانية أن النادي الملكي قرر إقالة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للفريق, وقالت الإذاعة إن إقالة لوبتيجي ستتم غالباً صباح يوم الإثنين, أي بعد ساعات من الآن.

وخسر ريال مدريد أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في الكلاسيكو الأشهر في الكرة العالمية على ملعب برشلونة منذ ساعتين, في مباراة تألق فيها الأورجواياني لويس سواريز بإحراز ثلاثة أهداف من الخمسة, وظهر الملكي مهلهلاً أغلب فترات المباراة باستثناء الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني للمباراة.

وأشارت الإذاعة المعروفة إلى أن ريال الميرينجي سيعلن صباح الإثنين تعيين المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" مديراً فنياً للفريق بدلاً من لوبتيجي, وسيتم الإعلان عن التعاقد غداً في الواحدة ظهراً بتوقيت مدريد.

يُذكر أن هزيمة اليوم هي الرابعة لريال مدريد في الدوري هذا الموسم من أصل 10 مباريات خاضها الفريق في المسابقة, ويُرجح البعض أن مغادرة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس, ورحيل زيدان من تدريب الفريق أثّرا كثيراً على شكل وأداء الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخها الثلاث الأخيرة.
تنويه: سيتم تأكيد هذا الخبر غداً في الصباح بإذن الله, وهو حتى اللحظة على ذمة راديو "أوندا سيرو".

عاجل| راديو إسبانيا: إقالة لوبتيجي خلال ساعات, وتعيين هذا المدرب بديلاً له Rating: 4 Diposkan Oleh: تامر مبارك