4 نوفمبر 2018

الأهلي يرد على افتراءات الترجي التونسي بحقائق مثبتة, رد ناري

4 نوفمبر 2018| آخر تحديث: 7:46 م

على خلفية ما تناقلته وسائل الإعلام عن بيان نادي الترجي التونسي الخاص بأحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا, قال محمد يوسف،القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام للنادي الأهلي، إن النادي يحتفظ بعلاقته الجيدة بنادي الترجي لكنه يرفض الافتراءات التي تناقلتها وسائل إعلام تونسية بخصوص أحداث مباراة الذهاب.

وأكد يوسف أن بعثة الترجي تلقت الدعم الكامل من مئولي الأهلي أثناء تواجدها بمدينة الإسكندرية للعب مباراة الذهاب, وأن ما حدث من أفراد الأمن من تفتيش مبالغ فيه وتعطيل لأفراد البعثة يُعد إجراءاً احترازياً من جانب مسئولي الأمن, وأن حافلة الأهلي تعرضت لنفس الإجراءات أيضاً وبالتالي لا علاقة للنادي بهذه المشكلة.
وأضاف مدرب الأهلي أنه تحدث مع رئيس بعثة الترجي، ونائب رئيس النادي عقب المباراة للاطمئنان علي الفريق وسؤاله إذا كانت البعثة تحتاج لأي طلبات حتى يمكنه تلبيتها قبل مغادرتها برج العرب.

وكان نادي الترجي التونسي قد طالب بإيقاف اللاعب وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي وعدم لعبه مباراة العودة في تونس بسبب تقطيعه لقميصه أثناء المباراة، كما اشتكى الترجي في بيانه من الإجراءات الأمنية المشددة قبل المباراة والتي تسببت في تعطيل الفريق وتقليل فترة الإحماء.

ويلتقي فريق الأهلي والترجي في مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة القادم, وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للترجي, وستسافر بعثة الأهلي إلى مدينة رادس يوم الثلاثاء المقبل.