اتحاد الكرة يُدعّم الأهلي ضد عقوبات الاتحاد الأفريقي قبل مباراة العودة

6 نوفمبر 2018|| آخر تحديث: | 6:24 م

قبل أيام قليلة من مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أعن الاتحاد المصري لكرة القدم وقوفه إلى جانب النادي الأهلي في قضيته واستئنافه ضد العقوبات القاسية التي وقّعها عليه الاتحاد الأفريقي مساء أمس، والتي قال الأهلي إنها غير قانونية وإن حكم المباراة نفسه لم يُدوّنها في تقريره.

وقد وجّه الاتحاد المصري خطاباً رسمياً لنظيره الأفريقي أكد فيه أنه يُدعّم بشكل كامل مطالب النادي الأهلي في استئناف مراجعة العقوبات التي يعتبرها الأهلي ظالمة وغير مستحقة, وطالب بسرعة مراجعة القرار لضمان عدم ضياع الحقوق.
الأهلي-الترجي
وأكد بيان الاتحاد أن جماهير وبعثة نادي الترجي التونسي لقيت في القاهرة استقبالاً لائقاً، ومعاملة طيبة في بلدهم الثاني, وأنه يثق في أن بعثة الأهلي وجماهيره سيلقون المعاملة والاستقبال نفسه في تونس، كما أن الاتحاد المصري يثق في سعي الاتحاد الأفريقي إلى تحقيق العدالة وإحكام الروح الرياضية.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن أمس عدداً من العقوبات ضد النادي الأهلي بسبب أحداث مباراة الذهاب لدوري أبطال أفريقيا في القاهرة, حيث قرر إيقاف مهاجم الأهلي وليد أزارو مبارتين، وتغريم الأهلي مبلغ 20 ألف دولار، بافضافة إلى تحويل بارتيس كارتيرون، المدير الفني للأهلي إلى لجنة الاستماع والتحقيق، وهي العقوبات التي يراها جماهير الأهلي مجحفة وغير قانونية.

اتحاد الكرة يُدعّم الأهلي ضد عقوبات الاتحاد الأفريقي قبل مباراة العودة Rating: 4 Diposkan Oleh: تامر مبارك