اجتماع عاجل لاتحاد الكرة التونسي بشأن أحداث مباراة الأهلي .. هل ينسحب الترجي؟ - المحمول

3 نوفمبر 2018

اجتماع عاجل لاتحاد الكرة التونسي بشأن أحداث مباراة الأهلي .. هل ينسحب الترجي؟

3 نوفمبر 2018| آخر تحديث: 7:24 م

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم (الجامعة) عقد اجتماع فوري للجنة الطواريء بمجلس إدارته اليوم السبت لبحث تداعيات أحداث المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم (مباراة الذهاب) أمام النادي الأهلي المصري والتي وقعت فيها أخطاء تحكيمية على الطرفين.

وقال الاتحاد التونسي إن لجنة الطواريء ستعقد اجتماعاً عاجلاً بدعوة من "ودي الجريء" رئيس الاتحاد في وقت لاحق مساء السبت لبحث أحداث المباراة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على حق النادي حسب زعمهم, ومن ضمن ما يُطرح في الجلسة إمكانية تقديم طلب لإعادة المباراة.
وكانت مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 قد انتهت بفوز النادي الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي الترجي  التونسي, لكن قرارات الحكم الجزائري تسببت في خروج المباراة بشكل غير لائق بعد أن احتسب ثلاث ضربات جزاء غير واضحة على الفريقين, كما تسببت قراراته الخاطئة في تعطيل المباراة في معظم فتراتها وخروجها بمستوى ضعيف.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الجمعة القادم على ملعب رادس بالعاصمة تونس, وتسود الممباراة توترات كبيرة دفعت بالنادي الأهلي إلى طلب حماية خاصة للاعبيه وجماهيره طوال فترة إقامتهم بالمدينة نظراً لحالة الاحتقان لدى الجماهير التونسية بسبب ما أُشيع في بعض وسائل الإعلام عن سوء معاملة الأمن المصري للاعبي الترجي في الاسكندرية قبل المباراة.