ابن سلمان لوفد الإنجيليين: سنقنع الناس ببناء كنائس في السعودية بإعادة تفسير هذا الحديث، بالفيديو - موقع المحمول

ابن سلمان لوفد الإنجيليين: سنقنع الناس ببناء كنائس في السعودية بإعادة تفسير هذا الحديث، بالفيديو

25 نوفمبر 2018|| آخر تحديث: | 4:30 م

فيما يُعتبر مفاجأة مُدوّية للشارع السعودي، كشف ناشطون النقاب عن مقطع فيديو خطير يتحدّث فيه الأمير محمد بن سلمان مع رئيس وفد المسيحيين الإنجيليين الذي التقاه الأمير مؤخراً "جويل روزنبرج"، ويكشف فيه النقاب عن نية الأمير السماح للمسيحيين ببناء كنائس إنجيلية في المملكة خلافاً للحديث النبوي الذي يأمر بعد بنائها هناك، وأن هذا الثمن سيكون مقابل دفاع الإنجيليين عن الأمير وتبرئته من قضية قتل خاشقجي.

وفي مقطع الفيديو المذكور يسأل "روزنبرج" الأمير محمد بن سلمان عن مصير بناء الكنائس في السعودية قائلاً إنه كان مسموح بها قديماً لكنها ممنوعة حالياً، فرد عليه وليّ العهد بأن هناك حديث نبوي ينهى عن بنائها في جزيرة العرب، مضيفاً: "لكننا نحاول الآن مع العلماء والشيوخ لإقناع الناس بأن جزيرة العرب هي مكة والمدينة فقط".
بن-سلمان-مع-جويل-روزنبرج

وأضاف بن سلمان أنه بعد الترويج للفكرة وإقناع الناس، سيبدأ ببناء الكنائس في مدن المملكة الأخرى بخلاف مكة والمدينة، بعد أن يتم إقناع الناس وحتى لا يقوم تنظيم القاعدة بتفجيرها.

يجدر التذكير بأن "جويل روزنبرج" رئيس الطائفة الذي التقاه ولي العهد السعودي، هو ناشط صهيوني متطرف ومعادي للإسلام وقد وجد فرصته في قضية قتل خاشقجي للضغط على ولي العهد السعودي ومساومته لتحقيق أهدافه ومنها بناء الكنائس في المملكة لأول مرة في التاريخ الحديث.

ابن سلمان لوفد الإنجيليين: سنقنع الناس ببناء كنائس في السعودية بإعادة تفسير هذا الحديث، بالفيديو Rating: 4 Diposkan Oleh: تامر مبارك