U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
أخبار ساخنة

منع الإعلامي علي العلياني من الظهور بسبب حلقة جريئة على إم بي سي

ذكرت صحف سعودية من بينها جريدة "عاجل" أن الإعلامي "علي العلياني" لن يتمكن من الظهور على قناة "MBC" مجدداً بسبب الحلقة الأخيرة لبرنامجه والتي وصفتها الجريدة ب "الجريئة" والتي وجّه خلالها انتقادات لاذعة لمسئولين سعوديين حين تحدّث عن معاناة المواطنين السعوديين في قطاع الصحة.
علي-العلياني

وفي الحلقة مثار الجدل قال "العلياني" متحدثاً عن وزارة الصحة ومعاناة المواطنين معها:
الناس تعبانة، أتمنى أن لا يكون هناك ذر للرماد في العيون المواطن يستحق تقديم خدمات يلمسها، الناس العاشقة لوزارة الصحة أو لوزير الصحة صحتين، أنا مارح أسكت سأستمر على هذا المنوال، أي أحد يدبر مؤامرة لمقاطعة هذا البرنامج، اللي رجال فيكم يسويها علي العلياني:
وأعلنت قناة "MBC" أن العلياني حصل على إجازة وأن "سامي جميل" سيقدم برنامج  "معالي المواطن" بدلاً منه، لكن صحيفة "عاجل" أكدت أن إم بي سي بررت غيابه بداعي "الإجازة" انتظاراً لما ستجري عليه الأمور.

ولم يُصدر "العلياني" أي تصريح حتى الآن بخصوص غيابه، لكن العديد من الأخبار انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج تؤكد أن الإعلامي المعروف تم إيقافه ومنعه من الظهور بسبب الحلقة المذكورة، ونشروا مقطع الفيديو محل الجدل.

وقدم العلياني برنامج "معالي المواطن" لأول مرة عام 2017 وهو برنامج لاقى شعبية في الشارع السعودي لأنه يلقي الضوء على المشاكل اليومية للمواطن السعودي ويركز على مشاكل قطاع الصحة والتعليم والإسكان وفساد القطاعات الخدمية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة