الأهلي يتفوق على الزمالك في استفتاء ماركا الإسبانية للأفضل في مصر، طريقة التصويت

أقامت جريدة "ماركا" الإسبانية استفتاءاً مفتوحاً لاختيار الفريق الفضل في كل بلد في العالم في كرة القدم، أو الأكثر شعبيةً، ومن بينها "مصر" وبالطبع انحصر الاختيار بالاستفتاء بين ناديي الأهلي والزمالك، وحتى لحظة كتابة هذا التقرير فإن الأهلي يظل متفوقاً على الزمالك بنسبة 60% مقابل 40% للزمالك.
الأهلي-الزمالك

ووصل عدد المُصوّتين من مصر حتى تلك اللحظة 41892 مصوتاً وحصل النادي الأهلي على 60% من الأصوات (نتيجة تُعتبر منطقية إلى حد ما) لكن الاستفتاء مازال مفتوحاً للجميع ولم تُحدد المجلة موعد إغلاق التصويت، الذي يضم أشهر الفرق والأندية من مختلف بلدان العالم.

طريقة الدخول والتصويت لفريقك المفضل

يمكن لأي شخص يمتلك انترنت التصويت لصالح فريقه المُفضل عبر الدخول إلى موقع جريدة "ماركا" الذي سنعرضه لكم أسفل التقرير والبحث عن اسم البلد باللغة الإنجليزية ثم الضغط على علم الفريق الذي يُشجعه فقط كما بالصورة، وبذلك ستُحتسب نتيجة تصويته مباشرةً.

ويحظى النادي الأهلي بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي جعلته يتفوق حتى الآن في التصويت المذكور، لكن ذلك الاستفتاء لا يعكس النسبة الحقيقية لعدد مُشجعي القلعة الحمراء في مصر أو البلاد المُجاورة لأن عدد المًصوتين محدود جداً بالنسبة لعدد الجماهير الكبير  الذي يُقدّر بالملايين.

مقالات مُشابهة قد تهمك

أحدث الأخبار