علاء مبارك يرد على عمرو أديب: "أنا بحاول أعلمك معنى الرجولة"

اشتعل الخلاف مجدداً بين "علاء مبارك" نجل الرئيس المخلوع والإعلامي عمرو أديب، بعد أن شن أديب هجوماً حاداً ضد علاء في حلقة الأمي من برنامجه على قناة إم بي سي مصر وهو الهجوم الذي وصل إلى حد السباب ووصف نجل مبارك بأنه "رد سجون" وهو ما استفز علاء وجعله يرد على أديب بطريقته الخاصة وعلى حسابه الرسمي بموقع تويتر.


وتم تداول الفيديو الذي نشره "علاء" بشكل كبير على مواقع التواصل، خصوصاً تويتر، ولاقى تفاعلاً في ذكرى تنحي مبارك عن حكم مصر بعد ٣٠ عاماً قضاها رئيساً للبلاد، مما استفز عمرو أديب ليرد عليه في برنامجه قائلاً: " مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمني أنا الأدب".

وقامت إحدى المتابعات لحساب علاء مبارك بإعادة نشر الفيديو الذي استفز اديب والذي يعرض فيه علاء مقارنة بين موقف أديب من مبارك قبل وبعد التنحّي ليوضح تغيّر مواقف الأعلامي المخضرم، وأضافت المتابعة جملة "ضربته في مقتل" ليرد عليها علاء قائلاً: "هو الأستاذ عمرو أديب مش فاهم حضرتك، أنا لا أقصد أعلّمه الأدب لا سمح الله، بحاول أعلّمه وأفهّمه معنى الرجولة".
ولم يتوقف هجوم أديب عند هذا الحد، بل إنه استنكر احترام بعض المتابعين لعلاء ومناداته بلقب "علاء بيه" وتسائل: مش هو ده اللي انتو خلعتوه!" وأضاف: "اللي يقربلي هقرّبله، واللي يهاجمني ههاجمه، وانت اللي جبته لنفسك".

مقالات مُشابهة قد تهمك

أحدث الأخبار