U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
أخبار ساخنة

أول تعليق رسمي من النادي الأهلي بعد تأجيل مباريات كأس مصر لدواعي أمنية

في تصريحات لأحد المواقع المتخصصة في الرياضة، علّق "محمد مرجان" المدير التنفيذي بالنادي الأهلي على قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة "عامر حسين" بتأجيل مباريات كأس مصر بالكامل إلى أجل غير مسمى، وهو القرار الذي جاء لدواعي أمنية بحسب تصريحه، وحرصاً على تخفيف حدّة الاحتقان بين الجماهير.

وقال "مرجان"  إن النادي الأهلي التزم باللوائح والقوانين، وإن مجلس إدارته يعمل فقط من أجل مصلحة النادي والعمل على حفظ حقوقه، لقد قمنا بدراسة الموقف من كافة جوانبه قبل أن نأخ القرار ونصدر البيان برفض المشاركة".
الأهلي-تأجيل-كأس-مصر

وأضاف: "الأهلي يحاول الحفاظ فقط على حقوقه دون تصدير أية أزمات لأي طرف آخر، ويعمل بما يتوافق مع اللوائح والقوانين المتفق عليها، نحن فقط طلبنا أن يلتزم كل طرف بقراراته، فقد تسلمنا جدول مبارياتنا منذ فترة ووافقنا عليه رغم كون مبارياتنا مضغوطة ونلعب كل 3 أيام تقريباً، فعلى الأطراف الأخرى الالتزام بما قرروا من قبل".

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت صباح اليوم رسمياً تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى، وبذلك فقد تم حل أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز والتي كان مقرراً لها يوم الخميس المقبل 28 فبراير في الدوري، لكن لجنة المسابقات كانت قد استبدلتها بمباراة نفس الفريقين في الكأس وهو ما رفضه الأهلي وأصرّ على موقفه القانوني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة