U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
آخر الأخبار

صدام قوي بين جروس ورئيس الزمالك، وصدمة لكهربا

اشتعل الصدام بين "كرستيان جروس"  المدير الفني لنادي الزمالك ورئيس النادي بعد أن انتقده علناً في وسائل الإعلام هو ونجله، ووصل الأمر إلى حدّ وصف المدرب ب "ضعيف الشخصية"، كما بدأ الثنائي التدخل في اختصاصات المدرب السويسري، وإعطائه تعليمات ومطالبته بتنفيذها في مباراة إنبي القادمة يوم الأحد وهو ما رفضه "جروس" تماماً وقرر تنفيذ ما يراه في مصلحة الفريق.

جروس يتحدى رئيس الزمالك

طالبت إدارة نادي الزمالك "جروس" بعدم إشراك كل من محمود عبد المنعم "كهربا" ويوسف أوباما في مباراة إنبي بعد غد في الدوري الممتاز بداعي تراجع مستواهما وحاجتهما للراحة خصوصاً بعد تكرار إضاعة الثنائي للفرص السهلة أمام مرمى المنافسين وآخرهم مباراة نصر حسين داي في القاهرة التي انتهت بالتعادل.
كهربا-جروس

لكن المدرب السويسري رفض تماماً إراحة الثنائي وقرر إشراكهما في المباراة بداعي حاجة الفريق لمجهودهما من الناحية الفنية وقال إنه يرى أنهما يواجهان سوء توفيق فقط في الفترة الأخيرة, فهل يستطيع السويسري فرض إرادته؟ هذا ما سنعرفه بإذن الله في مباراة الأحد.

صدمة لكهربا من مجلس إدارة الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل تعديل عقد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" وهو ما سبّب صدمةً للاعب حيث كان مقرراً تعديل عقده منذ أيام،لكن مجلس الإدارة رجع عن التعديل بسبب تراجع مستوى اللاعب وهجوم الجماهير عليه بحسب ما ذكرت جريدة "الفجر".

وكانت جماهير الزمالك قد هاجمت لاعبي الفريق بسبب تخاذلهم أثناء مباراتهم أمام فريق "نصر حسين داي" الجزائري في القاهرة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتسببت في تذيّل الزمالك ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، وتعقّد موقفه في الوصول للدور التالي.
تعديل المشاركة
author-img

Dr.Tamer Mobarak

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الاسمبريد إلكترونيرسالة